سعد سمير: قلت لمهاجم بيدفيست إنه دمر أحلامي كنجم سينمائي

الأربعاء، 22 مارس 2017 - 15:12

كتب : محمود باهي

إحماء الأهلي ضد الإسماعيلي - سعد سمير

سخر سعد الدين سمير مدافع الأهلي من إصابته خلال لقاء بيدفيست في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وصرح مدافع الأهلي عبر قناة ناديه "لقد تحدثت مع مهاجم بيدفيست، وقلت له أنه دمر أحلامي وطموحاتي كنجم سينمائي كبير في مصر".

وتعرض سعد سمير لجرح طولي بجوار عينه اليسرى نتيجة الاصطدام في سور المحيط بملعب بيدفيست.

وعن مواجهة الفريق الجنوب إفريقي، أكد مدافع الأهلي "المباراة كانت صعبة، أمام فريق مميز، يتصدر جدول الدوري جنوب إفريقيا، الذي يضم فرق قوية مثل كايزر تشيفز وصن داونز وأورلاندو بايرتس، وأندية عديدة لعبنا معها في البطولات الإفريقية".

وأضاف "بيدفيست يضم عناصر جيدة، وسرعات في الجزء الهجومي، نجحنا في إيقافها، فالأهم تحقيق الهدف المطلوب بأي وسيلة، أمر غير مهم، ولا يقلقنا، فمن الطبيعي أن يقلق الجمهور، ولكن اللاعبين لديهم خبرات كبيرة في إفريقيا".

وأوضح "درسنا المنافس وسيطرنا على اللقاء، إلا أنه صادفنا سوء حظ في مباراة الذهاب، لذا تحدثت مع زملائي في الدفاع، الاهم ألا تهتز شباكنا بأهداف في ملعبنا بالأدوار الإقصائية، أما لقاء العودة له حسابات خاصة، كان تركيزنا على إحراز هدف".

وواصل "لقد فوجيء لاعبو بيدفيست بالتمركز الجيد للأهلي، وكان من الممكن أن نجازف نسبيا، ونهاجم عند تسلم الكرة، وهو ما طالبنا به المدير الفني حسام البدري، ولكن الحرص على التأهل، جعلنا أكثر تحفظًا داخل الملعب".

واختتم سعد سمير "دوري المجموعات، أسهل وله حسابات مختلفة، هي تجميع النقاط خارج ملعبنا، والفوز بمبارياتنا في مصر، وهناك مجموعة محظوظة بالأهلي سبق لها الفوز بكأس إفريقيا واللعب في مونديال الأندية ونحاول نقل هذه الخبرات لباقي اللاعبين".

التعليقات