المنتخب يبرر استبعاد عمرو مرعي وأحمد جمعة

الأربعاء، 22 مارس 2017 - 14:20

كتب : محمود باهي

أحمد جمعة لاعب المصري يندب حظه على ضياع فرصة

كشف أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، أسباب عدم استدعاء الثنائي عمرو مرعي مهاجم إنبي، وأحمد جمعة هداف المصري.

وأوضح نبيه عبر إذاعة نغم إف إم: "جمعة سبق له العمل معنا 12 يومًا في المعسكر الذي سبق كأس الأمم الإفريقية بالجابون، فهو لاعب مميز، وسيكون له مستقبل".

واستدرك "ولكن لابد من منح الفرصة لوجوه جديدة تشرب أسلوب العمل مع الجهاز الفني الحالي للمنتخب، والفرصة ستأتي مرة واثنين وثلاثة لأحمد جمعة مستقبلاً، مثلما حدث مع عمرو جمال".

وأكد المدرب العام للمنتخب "وكان لزامًا أن نمنح فرصة لوجوه جديدة أخرى مثل أحمد الشيخ وعرفة السيد، وكذلك ألكسندر ياكوبسون وسام مرسي، الذين انضما للمعسكر المقبل على سبيل التجربة".

وواصل "عمرو مرعي، يؤدي أيضًا بشكل جيد، وانضم لمنتخب المحليين، الذي تنتظره مهمة كبيرة أمام المغرب في تصفيات كأس أمم إفريقيا".

واستطرد "الآن نتابع 50 لاعبًا الذين يمثلون قوام المنتخب الأول والمحليين، وإذا كان لدينا مباراتين وديتين في المعسكر المقبل، لمنحنا الفرصة لعمرو مرعي ولاعبين آخرين، من الوارد أن يكون هناك لاعبين لم تلفت انتباهي، وسأتابعها لأول مرة مع منتخب المحليين".

وأتم أسامة نبيه "لدينا احتياجات فنية بحتة، وقوام نعمل به نغير بنسبة 30%، فلن نقوم بضم 25 لاعبًا جديدًا لأننا سنلعب مباراة ودية أمام توجو، لتفادي أي تضارب قبل مواجهة تونس يونيو المقبل في تصفيات كأس الأمم".

التعليقات