خاص قائمة المنتخب – وليد صلاح لـ في الجول: 3 مشكلات تحتاج حلول

الثلاثاء، 21 مارس 2017 - 19:01

بقلم : أحمد شاكر

وليد صلاح

أبدى وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق اعتراضه على موعد معسكر منتخب مصر الحالي قبل مباراة توجو الودية.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو وديا يوم 28 مارس الجاري بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأعلن كوبر قائمة منتخب مصر لهذه المباراة التي ضمت 25 لاعبا. (طالع التفاصيل)

وقال وليد صلاح لـFilGoal.com: "لدي اعتراض على اختيارات قائمة المنتخب، وعلى التجمع والمعسكر الحالي بشكل عام، وأرى أنه لن يكون مفيدا".

وتابع "مباراة تونس الرسمية بعد 3 شهور، لماذا يكون المعسكر الآن ويتوقف الدوري، استمرار المسابقة كان سيفيد المنتخب بشكل أكبر خاصة مع قوة المباريات، ومن خلال الفترة المقبلة في الدوري يتم اختيار اللاعبين قبل مواجهة تونس".

وأردف "هناك 3 مشكلات رئيسية في قائمة المنتخب الحالية لم يتم حلهم في هذا المعسكر، الأولى هي الحاجة لظهير أيسر قوي، ومهاجم وصانع ألعاب يكون بديلا لعبد الله السعيد".

واستكمل "بعد إصابة مروان محسن، وفي عدم وجود محمد عبد الشافي وعبد الله السعيد لا نجد بديلا لهؤلاء اللاعبين، وكوبر لم يعمل على حل هذه المشكلات في التجمع الحالي للمنتخب".

وتعجب قائلا: "مع احترامي لكل الأسماء المنضمه للمنتخب، لماذا لم يختار محمد إبراهيم لاعب الزمالك، فهو يمتلك الخبرة والاحتكاك الإفريقي وفي رأيي الأنسب ليكون بديلا لعبد الله السعيد في مركز صانع الألعاب".

وواصل حديثه "أيضا أرى أن أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر الزمالك يستحق الانضمام للمنتخب في هذه الفترة، لتجهيزه وتجربته بعدما عانى المنتخب في الأمم الإفريقية السابقة بسبب إصابة عبد الشافي ونقل أحمد فتحي للمشاركة في هذا المركز".

وعن هجوم المنتخب قال "لماذا لم ينضم عمرو مرعي، ومع كامل احترامي لاختيارات كوبر إلا أن الكثير من الأساء المنضمه للمعسكر الحالي لن تتواجد في مباراة تونس".

وأتم تصريحاته "الخلاصة أنني أرى أن استمرار الدوري كان الخيار الأنسب بدلا من هذا المعسكر قبل مواجهة تونس بثلاثة أشهر".

ويلعب منتخب مصر ضد تونس في شهر يونيو المقبل في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019 في الكاميرون.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس