وزير الرياضة: لم أعرض أزمة انسحاب الزمالك على رئيس الوزراء

الثلاثاء، 21 مارس 2017 - 00:37

بقلم : محمود باهي

تكريم وزير الشباب والرياضه لمنتخب الشباب

قال خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إنه لا يفضل انسحاب أي فريق من الدوري، بل استكمال المسابقة لنهايتها.

وصرح وزير الرياضة عبر برنامج مع شوبير بقناة صدى البلد: "من المهم استمرار الدوري، لأنه اقتصاد وفرص عمل، وزيادة عوائد الرعاة والبث، وتساعدنا في الصرف على الرياضة، ففي ديسمبر الماضي، أرسلت خطابات للأهلي والزمالك، أؤكد لهما أنني لن أصرف دعمًا لمدة موسم ونصف".

وأضاف: " من المفترض ألا تتدخل الحكومة بسبب الخلاف على ركلة جزاء أو توقيت مباراة، وأي رئيس ناد أرحب بمقابلته، دون تدخل مع رئيس اتحاد الكرة، بل أسمع وجهات النظر، وكل ما أطلبه الالتزام باللوائح حتى لا تفسد الأمور".

وشدد: "أقسم بالله، إن رئيس الوزراء لم يتحدث معي بشأن أزمة الزمالك واتحاد الكرة، ولا يمكن أنقل له وجود مشكلة في مباراة، بل تقابلت مع مرتضى منصور يوم الخميس الماضي، وشرح وجهة نظره التي نقلها لوسائل الإعلام".

وواصل: "أكدت له على ضرورة استقرار الأمور، وفي النهاية لابد من استمرار الدوري، لأنه أمامنا سنة مهمة في تصفيات كأس الأمم والعالم، وقلت له أرجوك لا نريد أي شيء يؤثر على استقرار".

وقال خالد عبد العزيز: "لمست من رئيس نادي الزمالك تقدير الموقف، خاصة أنه لدينا اتحاد إفريقي جديد، ومشكلة حل اتحاد الكرة، وأربعة أندية تشارك في بطولات إفريقيا، يتبعه تأجيل مباريات جديدة ببطولة الدوري، وطلب من هيكتور كوبر انطلاق الدوري الموسم المقبل مبكرًا، كلها أمور لا تسمح بوجود أي مشاكل".

واختتم: "كما تقابلت مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، ولم يتطلب تدخلي أو تحدثنا من الأساس بشان مشكلة الزمالك، بل علمت بتأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري لأجل غير مسمى، أي قرار للجمعية العمومية للزمالك نهاية مارس الجاري، سنوافق عليه، ونحترم قرارها، ولابد أن تحسم القرار وتبعاته".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس