البدري: الأهلي غير ممتع؟ كلام يتردد بدون وعي

الإثنين، 20 مارس 2017 - 23:04

بقلم : FilGoal

البدرى من المؤتمر

هاجم حسام البدري المدير الفني للأهلي، الآراء التي انتقدت أداء الفريق خلال مباراة بيدفيست في إياب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

وصرح البدري عبر برنامج ملك وكتابة بقناة الأهلي: "التأهل خطوة مهمة، لأن دوري الأبطال من الأهداف الرئيسية في مشوارنا هذا الموسم، فالبطولة الإفريقية هي الأساس، ونجحنا في التأهل رغم الظروف الصعبة، وصدام مبكر مع فريق مميز، فالكرة في جنوب إفريقيا تطورت كثيرًا، والأندية هناك تملك قاعدة كبيرة من اللاعبين المميزين للغاية، وفي السنوات القادمة ستكون منافسًا قوية على بطولات القارة".

وأضاف: "رغم الفوز ذهابا، وجدت درجة من التشاؤم مبالغ فيها وتدل على عدم وعي، إلا أنني أكدت على التفاؤل والثقة في اللاعبين والجهاز الفني، ودرسنا الخصم بشكل جيد جدا، ومدرب بيدفيست بعد المباراة أكد أن الأهلي قدم مباراتين على مستوى عال وبتفكير مختلف".

وواصل: "في الذهاب لم نكن في حالتنا، ومع ذلك أضعنا عدة فرص، وكان يمكن إنهاء اللقاء بنتيجة مختلفة، وإيابًا حذرت قبل المباراة من الحكم الأنجولي، وأكدت أنه سيكون منافسا قويا بخلاف فريق بيدفيست، فهو حرمنا من ركلة جزاء، وكان ضدنا باستمرار".

وأتم غاضبًا: "مندهش من أحمد حسن، وتحليله بأن الأهلي قدم كرة بلا متعة .. أي متعة، وأنا ألعب مباراة تكتيكية؟؟ .. كلام غير مناسب، وبلا وعي يتردد أمام الجماهير، وهناك محللين آخرين تحدثوا بوعي".

التعليقات