خاص ميدو يحكي لـ في الجول عن ظلم لامبتي "المرتشي" للزمالك أمام مازيمبي

الإثنين، 20 مارس 2017 - 21:05

بقلم : محمد البنا

ميدو - الزمالك - لامبيتي

روى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الأسبق للزمالك ومدرب وادي دجلة الحالي قصة جمعته بجوزيه لامبتي الحكم الغاني الذي تم إيقافه مدى الحياة بسبب ثبوت تغييره نتيجة مباراة السنغال وجنوب إفريقيا بطريقة غير شرعية.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إيقاف لامبتي مدى الحياة بعد ثبوت تغييره نتيجة مباراة السنغال وجنوب إفريقيا في تصفيات كأس العالم والتي انتهت 2-1 لجنوب إفريقيا بطريقة غير شرعية.

وقال ميدو لـFilGoal.com يوم الأثنين: "لامبتي أدار لنا مباراة الزمالك ومازيمبي في الكونجو عام 2014 في دوري أبطال إفريقيا في مرحلة المجموعات وخسرنا 1-0، وتعرضا لظلم كبير جدا".

وأضاف "لامبتي ذكي جدا، يقوم باحتساب أخطاء لصالح فريق دون أن تظهر، وتعرضنا لظلم كبير في مباراة مازيمبي لم نكن ننجح في عبور منتصف الملعب".

وتابع "قام بإشهار بطاقتين صفراوتين ضد لاعبينا حازم إمام وعمر جابر وهما الثنائي المهدد بالإيقاف عن اللقاء التالي، أيضا عبد الواحد السيد حصل على إنذار بحجة إهدار الوقت رغم أننا متأخرين في النتيجة".

واستطرد ميدو "حذرنا قبل هذه المباراة من رئيس مازيمبي الذي حاول من قبل عرض رشوة على ياسر عبد الرؤوف الحكم الدولي الذي رفض واشتكى الأمر للاتحاد الإفريقي، لكن المفاجأة أن الكاف قام بحرمانه من تحكيم مباريات على المستوى الدولي سواء منتخبات أو أندية".

وأتم "مازيمبي كان يصل للنهائي ونصف النهائي كل سنة بسهولة لأنه يضمن مبارياته التي يلعبها على ملعبه، لكن هذا العام يبدو أن شيء قد حدث، فخسروا وتحولوا للكونفدرالية".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس