سامباولي: إشبيلية أقصى نفسه.. والأمور أصبحت صعبة بعد الطرد وركلة الجزاء

الأربعاء، 15 مارس 2017 - 12:57

كتب : إسلام مجدي

خورخي سامباولي

قال خورخي سامباولي مدرب إشبيلية إن فريقه هو من أقصى نفسه بنفسه، حينما أهدر ركلة جزاء وأيضا مع عدم استغلاله للفرص التي خلقها، مشيرا إلى أنه لا يعرف سبب طرده، وكذلك رفض الحديث عن طرد سمير نصري لاعبه.

ليستر سيتي نجح في تحقيق إنجاز تاريخي بإقصاء إشبيلية من دور الـ16، بعد الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 2-0، في مباراة شهدت طرد سمير نصري ليلة الثلاثاء، ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-2 لصالح الثعالب، وأهدر ستيفن نزونزي ركلة جزاء للفريق الأندلسي، تصدى لها كاسبر شمايكل حارس ليستر بكل براعة، كما أنه كان قد تصدى في لقاء الذهاب لركلة جزاء من خواكين كوريا أيضا.

وصرح سامباولي عقب المباراة "لقد أهدرنا المباراة بأنفسنا من خلال إضاعة ركلتي جزاء، الأمور كانت ستختلف بكل تأكيد".

وأضاف "غيرنا منفذي ركلات الجزاء بسبب من كان في الملعب، ستيفن نزونزي دخل وسدد الكرة، وتصدى شمايكل ببراعة لها، وكنتيجة لذلك سنذهب إلى المنزل من دون أي شيء".

واستطرد "الأمر ليس منوطا بالنسبة لي لتحليل لماذا طرد نصري، الحكم هو القاضي في مثل تلك الأمور".

وأردف "لم أكن سأخرجه من المباراة أبدا، لقد كان لاعبا مهما لنا، لم أرغب في أن أستبدله لسبب تكتيكي على الإطلاق، لقد كان أداتنا في الهجوم ضد ليستر".

وتابع "لا أعلم لماذا طردت بدوري، الحكم لم يخبرني السبب، تورطت في الصراخ على حادثة معينة، لكنني لا أعلم سر طردي".

وأكمل "خسرنا بسبب تفاصيل قليلة للغاية، لم نستغل معظم الفرص التي خلقناها، كانت لدينا 3 فرص قبل الهدف الثاني، وهو ما صعب الأمور علينا".

وأتم "بكل وضوح الأمر أصبح صعبا للغاية حينما أصبحنا بـ10 لاعبين وأهدرنا ركلة الجزاء".

ليستر تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، كما أنه كان قد حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى خلال الموسم الماضي.

التعليقات