مؤتمر زيدان: لاعبو ريال مدريد يحترمون الحكام.. ويلعبون باحترافية

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 - 16:12

كتب : إسلام مجدي

زين الدين زيدان

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن لاعبي فريقه يحترمون الحكام ولا يعترضون على قرارتهم مثلما فعل جيرارد بيكيه لاعب برشلونة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ريال مدريد سيواجه نظيره لاس بالماس ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني يوم الأربعاء.

وصرح زيدان في المؤتمر الصحفي "سيكون الأمر كالمعتاد سيكون لدينا 3 أيام قبل المباراة ونعرف أهمية كل مواجهة، سواء كانت في الدوري أو دوري الأبطال، نعي ذلك ومستعدون، أنت بحاجة لاستشفاء أكثر لكن مواعيد المباريات تجعلنا أمام حقيقة يجب تقبلها، بالنسبة للخصوم الأمر متساوي ونحن مستعدون".

وأضاف "لا أتدخل مع الحكام في شيء، ولاعبي أيضا يحترمونهم كثيرا، لدي اتجاه معين بخصوص هذا الشأن، لأن كل ما يحاولون فعله هو القيام بعملهم بشكل صحيح، والأمر قد يضايق الكثير من الناس وأتفهم هذا الأمر، أنا فخور بلاعبي لأنهم يحترمون الكيان التحكيمي كثيرا، وكل ما يحيط به أيضا".

وتابع "الجميع يعطي رأيه، أنا فقط أهتم بلاعبي، والذين يظهرون احترامهم واحترافية إنهم جيدون جدا".

واستطرد "ما يهمني الطريقة التي يدخل بها اللاعبون الملعب وهو ما فعله كل من موراتا وإيسكو، نحن لدينا 24 لاعبا ويجب أن أختار، وتلك صعوبة عملي، أعلم جيدا كيف أستخدم موراتا وإيسكو، قاما بعملهما، أعتقد أننا فزنا جميعا معا، بعد ذلك البعض يصنعون الفارق، لا يمكنني إشراك الجميع، أريد أن أظهر لفريقي أنهم جميعا مهمين".

وأردف "بالنسبة لبيكيه، فالجميع حر في رأيه، لا أحد بإمكانه إيقاف الأمر، لكن ذلك ليس حقيقيا، فخور بما نفعله بالملعب وبما يقدمه لاعبي، لأنهم يحترمون الحكام، ونريد أن نسعد الجماهير، مدريد دائما فريق محترف ويحترم الكرة حتى وإن تحدث البعض عنه".

وأتبع "المدرب لا يخطئ أبدا، كنا سيئين في 10 دقائق فقط من دون الكرة ضد فالنسيا، لكن لا يمكننا تجنب ذلك، لا أحب استقبال هدفين، أفضل أن نسجلهم، فيما بعد شارك إيسكو وموراتا وكانا رائعين".

واسترسل"حتى بداية يناير لم نخسر أي مباراة، لكن في الموسم هناك مرات مررنا بوقت سيء، الضغط كان يوميا، في بعض الأحيان لا تكون في 100% من مستواك، إنه جزء من كرة القدم وسيحدث ذلك دائما، أنت بحاجة للتركيز لتجنب ذلك".

كما أكمل "بنزيمة سيلعب حينما أقرر أنا، سنرى كيف تتم الأمور ومن سيشارك، الجميع مهمين لي، على الرغم من ذلك نعرف مستوى الجميع سنحتاج إليهم جميعا".

وأضاف "يجب أن أمنح الثقة للاعبين، سنعاني دائما من الضغط، أثق بلاعبي حتى نهاية الموسم بنسبة 300%".

وأتم "خيسي لديه مستقبلا كبيرا، لكنه لم يكن قادرا على تقديم موهبته مع سان جيرمان كما يجب، آمل أن يفلح الأمر معه بعد ذلك".

التعليقات