معتمد جمال لـ في الجول: راض عن المستوى.. ومالي الأفضل في المجموعة

الإثنين، 27 فبراير 2017 - 14:13

كتب : عادل كُريّم

معتمد جمال

يرى معتمد جمال المدير الفني لمنتخب مصر تحت 20 عاما أن نتيجة التعادل أمام مالي في افتتاح مشاركات الفراعنة في كأس أمم إفريقيا للشباب ليست نتيجة سيئة.

المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الأحد انتهت بالتعادل السلبي فيما تفوق المنتخب الزامبي المضيف على نظيره الغيني في المباراة الثانية بالمجموعة الأولى.

وقال جمال لـFilGoal.com: "التعادل مع مالي ليس نتيجة سيئة، نظريا هم الفريق الأفضل في المجموعة وربما في البطولة كلها".

وأضاف "هدفنا كان تحقيق الفوز لكن التعادل ليس نهاية المشوار، أمامنا مباراتين وسنقاتل من أجل الفوز حتى نضمن التأهل لنهائيات كأس العالم".

وأوضح "أعتقد أنكم تابعتم جيدا المباراة ورأيتم كيف أثر الطقس السيء على الفريقين. أرضية الملعب أيضا لم تكن جيدة. اللاعبون شعروا بصعوبة في تناقل الكرة وجاءت الأمطار لتزيد الأمر سوء".

وصرح جمال "ربما نكون أهدرنا نقطتين أمام مالي لكننا خرجنا أيضا بنقطة من مباراة صعبة. لم نلعب للتعادل، لكن فلسفتنا هي حينما لا نتمكن من الفوز، علينا أن نتفادى الخسارة".

وتابع "كان أمرا طيبا أن نجد الكثير من الجماهير في المباراة رغم نهاية مباراة زامبيا قبل مباراتنا بساعة تقريبا. غالبية الجمهور الزامبي الذي حضر مباراتنا مع مالي قام بمساندتنا، وأود أن أشكرهم على هذا الأمر. في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة (للكبار) رأينا المدرجات خالية في مباريات كثيرة، لذا أعتقد أن ما قامت به جماهير زامبيا في مباراة أمس أمر طيب للغاية".

ويلتقي شباب الفراعنة بالمنتخب الغيني الأربعاء المقبل وعنها قال: "مباراة غينيا لن تكون سهلة. سندرس مباراتهم الافتتاحية أمام زامبيا بهدوء، وسنلعب أمامهم بهدف وحيد وهو تحقيق الفوز".

وأتم "عودة أكرم توفيق للتشكيل بعد انتهاء إيقافه أمر طيب. أعتقد أن كل اللاعبين الذين شاركوا أمس قاموا بما عليهم تماماً، وأنا راض عن المستوى الذي ظهروا به.

التعليقات