بسبب ريال مدريد.. بيكيه يشعل مواقع التواصل بتغريدة "تهاجم التحكيم"

الإثنين، 27 فبراير 2017 - 00:44

كتب : محمد البنا

جيرار بيكيه‎

أشعل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بسبب تغريدة عقب فوز ريال مدريد أمام فياريال في لقاء الجولة 24 للدوري الإسباني يوم الأحد.

وفاز ريال مدريد 3-2 على فياريال بعد تأخره بهدفين نظيفين في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا بسبب احتساب ركلة جزاء سجل منها كريستيانو رونالدو هدف التعادل.

وقال بيكيه عبر حسابه على(تويتر) عقب المباراة مستشهدا بمقصوصات من الصحافة المدريدية عبر موقع ماركا وآس: "ضد نفس الفرق، ثمانية نقاط أو أي ما كان".

وأضاف "المقصوصات من الصحافة المدريدية منعا للشك".

واستشهد بيكيه بأخطاء تحكيمية وقرارات لم تحتسب لصالح برشلونة أمام فياريال، وأهداف لريال مدريد اتخذ فيها الحكام قرارات خاطئة.

تغريدة بيكيه انتشرت بشكل سريع وقوبل بهجوم كبير من مشجعي ريال مدريد الذين قاموا بنشر صور تدين الحكام ويتهمونهم بمحاباة برشلونة في قرارات لم تحتسب ضد بيكيه نفسه.

وقام أحد المشجعي بنشر صورة لبيكيه يلمس الكرة داخل منطقة الجزاء بيده أمام فياريال ولم يحتسب ضده شيء.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد هاجم جمهور برشلونة التحكيم الإسباني بضراوة.

ويأتي ذلك تزامنا مع استعادة ريال مدريد الصدارة برصيد 55 نقطة بفارق نقطة ومباراة مؤجلة عن برشلونة الوصيف الذي فاز على أتليتكو مدريد قبل لقاء الملكي مع فياريال.

ولا تمنع لوائح الاتحاد الإسباني اللاعبين بمثل هذه التغريدات بعكس الاتحاد الإنجليزي الذي يوقف اللاعبين بحسب ما يذكروه عبر حساباتهم الرسمية.

التعليقات