حوار في الجول - مساعد كوبر: عن المنتخبات الأقرب لمواجهة مصر ولن نضم 10 عناصر جديدة

الجمعة، 24 فبراير 2017 - 22:05

كتب : بسام أبوبكر

مصر - المغرب

ما هي المنتخبات الأقرب لمواجهة منتخب مصر في ودية مارس؟ كيف يرى المنتخب تلك المباراة؟ ماذا عن العناصر المنتظر تواجدهم في المعسكر المقبل؟ أسئلة عديدة يُجيب عنها محمود فايز مساعد هيكتور كوبر في جهاز المنتخب.

هيكتور كوبر طلب خوض لقاء ودي أواخر مارس، استعدادا للقاء تونس يونيو المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

معسكر منتخب مصر سينطلق في مارس خلال فترة 20 أو 23 مارس إلى 28 من نفس الشهر.

FilGoal.com تحدث مع فايز بخصوص المنتخبات الأقرب لمواجهة مصر وكيف يرى المنتخب المباراة.

وقال فايز لـFilGoal.com: "مازالت المفاوضات مستمرة مع المنتخبات. نحاول على قدر المستطاع أن نواجه منتخبا قويا ليكون استعدادا قويا قبل مواجهة تونس".

وأضاف "لم نقدر على تحديد المباراة مبكرا لأننا لم نكن نعرف ماذا ينتظرنا في القرعة".

وكشف "تلقينا عروضا في السابق من الكاميرون وبوركينا فاسو وتوجو وكذلك من منتخب كوريا ولكن لمباراة ودية في أكتوبر".

وتابع "اليومان المقبلان سنعرف من هو المنتخب الأقرب. ولكن سيكون أحدى المنتخبات السابقة. الكاميرون أو بوركينا أو توجو. من الصعب مواجهة أي منتخب أوروبي بسبب تصفيات أوروبا".

وأكمل حديثه قائلا: "المباراة ستكون مع نهاية المعسكر أي في الـ27 أو 28 من شهر مارس".

ماذا عن منتخب مصر للمحليين ورغبة هاني رمزي مدرب المنتخب في عقد جلسة مع كوبر من أجل التنسيق، يواصل فايز حديثه قائلا: "نعم، سنعقد جلسة مع هاني رمزي للتنسيق الكامل".

وفسر "سنرى ماذا يمكن أن يحدث. قد نتفق مع رمزي على ضم عناصر معينة لمنتخب المحليين لأننا للأسف لن نقدر على ضمها في المنتخب الأول. ولذلك لينضموا إلى منتخب المحليين ونشاهدهم في المباراة الودية".

وأوضح "سنضم على الأكثر 23 لاعبا في معسكر مارس. ويوجد لاعبين للأسف نتمنى رؤيتهم ولكننا لن نقدر على ضمهم بسبب العدد. فترة المعسكر قصيرة وليس من المنطقي أن نضم 30 لاعبا".

واستكمل "مباراة مارس لن تكون مجرد مباراة تجريبية بل هي لقاء ودي قوي استعدادا لمواجهة تونس خارج الديار. الوصول إلى بطولة أمم إفريقيا لم يصبح سهلا. المنافسة شرسة مع الجميع وكل المنتخبات قوية".

وأردف "يوجد قوام لمنتخب مصر ولذلك لن نضم 10 عناصر جديدة على سبيل المثال. بالتأكيد لا. لدينا القوام الأساسي".

وأتم "مازال أمامنا الوقت. لا نعرف من قد يتعرض لإصابة قبل المعسكر ومن قد يعود للمشاركة مثل النني ورامي ربيعة. وهل يستمر أداء حفني ومصطفى فتحي. كل تلك الأمور ننتظر معرفتها مع الوقت".

التعليقات