الأهلي: نعم.. لعودة الجماهير في الدور الثاني للدوري

الأربعاء، 22 فبراير 2017 - 23:58

كتب : محمود باهي

جماهير الاهلى

لا يمانع مسؤولو الأهلي إقامة مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بحضور الجماهير.

وقال شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي: "علمت أن مسؤول باتحاد الكرة، أكد صعوبة عودة الجماهير في بطولة الدوري هذا الموسم، تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص".

وتساءل شمس: "لماذا لم يستطلع اتحاد الكرة رأي الأندية في هذا الشأن؟".

وأضاف عبر قناة الأهلي: "بالنسبة لنا لا نمانع اللعب بجمهور في ملعب المنافس، إذا كان نفس الفريق الذي استقبلناه الدور الأول بدون جماهير .. هذا أمر طبيعي، بالتأكيد سنلعب مرة بجماهيرنا وأخرى سنحرم منها".

وواصل: "في الفترة الحالية، إذا حددنا حضور 10 آلاف متفرج، سيتقدم لشراء التذاكر 50 ألف شخص، ولكن في الظروف العادية، كان سعة الملعب 80 ألف، نطبع 30 ألف تذكرة، نبيع منها 20 ألف وأوقات أخرى 5 أو 10 آلاف".

وأوضح: "الحضور الجماهيري المكثف لا يكون إلا في المباريات الجماهيرية بين أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري .. لذا لابد من خطوة للأمام، ووضع آلية مشتركة بين اتحاد الكرة والأندية والأمن".

واستطرد: "أرسلنا خطابًا آخر لاتحاد الكرة ومدير الأمن، للموافقة على حضور 10 آلاف متفرج في مباريات الفريق بإفريقيا، وننتظر الرد، ولن نعترض إذا كان العدد أقل من 10 آلاف متفرج".

وأتم شيرين شمس: "رئيس النادي محمود طاهر شدد بضرورة المحاولة لحضور أكبر عدد ممكن، نتمنى بالطبع حضور 30 ألف متفرج في ملعب السلام، ولكن لا نريد الضغط على الأمن".

ويفتتح الأهلي مشواره في دوري الأبطال باللعب أمام بيدفيست ويست الجنوب إفريقي يوم 11 مارس في ذهاب دور ال32.

التعليقات