مدرب دجلة يتحدث لـ في الجول عن استعداد الحضري للأهلي.. وتأثير ميدو

الأربعاء، 22 فبراير 2017 - 16:38

كتب : أحمد شاكر

المقاولون العرب ووادي دجلة

كشف فكري صالح مدرب حراس وادي دجلة عن الطريقة التي يستعد بها حارسه عصام الحضري لمواجهة فريقه السابق الأهلي غدا الخميس في الجولة الـ20 من الدوري.

وقال صالح لـFilGoal.com: "نستعد لمواجهة الأهلي مثل أي مباراة أخرى، لنا هدف واحد وهو الفوز الذي نسعى إليه في كل مرة والآن نفعل نفس الشيء".

وأوضح "نحترم كل الأندية ولكن ليس لدينا معاملة خاصة للأهلي أو الزمالك، ندخل كل المباريات بهدف واحد بغض النظر عن أسماء المنافسين".

ثم أضاف "كذلك الحضري يتعامل مع مواجهة الأهلي مثل أي مباراة أخرى، ودائما نرفع من على عاتقه ضغط مثل تلك المباريات حتى يتمتع بالثبات والهدوء".

وأردف مشيدا بحارسه "الحضري أثبت أنه رمز للتحدي، وحصل على تحية العالم بأكمله كما رأينا في بطولة كأس الأمم ثم كان سببا في فوزنا على الاتحاد السكندري بعدما بدأ هجمة الهدف نفسه، فهو يستعد بشكل جيد وأتمنى أن يكون موفقا يوم الخميس".

وانتقل صالح للحديث عن النتائج الإيجابية الأخيرة للفريق مع مدربه أحمد حسام "ميدو" بعد العودة من توقف الدوري.

وعن ذلك، قال: "ميدو امتلك ميزة في وادي دجلة، وهي توقف الدوري بعد مباراتين من توليه المسؤولية، واستغل تلك الفترة في تنظيم معسكر رفع فيه من اللياقة البدنية للاعبين وقرب بينهم بالإضافة إلى أنه نقل فكره الخاص لهم".

وأتم "الفريق الآن يجني ثمار التعب والاجتهاد والنتائج واضحة فلم تهتز شباكنا في أخر 6 مباريات، وهذا دليل على امتلاكنا لخط دفاع وحارس جيدين، وفريق يستطيع بالكامل أن يقوم بواجباته الدفاعية والهجومية".

التعليقات