عضو مجلس الزمالك: كثرة تغيير المدربين ظاهرة سلبية

الإثنين، 20 فبراير 2017 - 01:55

كتب : محمود باهي

الزمالك - الأوليمبي

أقر رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك، بأن ظاهرة تغيير مدربي فريق الكرة ظاهرة سلبية.

وقال أبو رجيلة خلال استضافته ببرنامج كورة كل يوم بقناة النهار رياضة: "بالطبع، لا يمكن القول بأن تغيير المدربين أمر جيد، بل ظاهرة غير إيجابية".

واستدرك: "ولكن الظروف أدت إلى رحيل جوزفالدو فيريرا الموسم الماضي، لعدم القدرة على توفير راتبه بالدولار، ورفض تقاضيه بالجنيه المصري، كما أننا نجد صعوبة في التعاقد مع مدربين أجانب مميزين، بسبب ارتفاع سعر العملات الصعبة".

وواصل: "إلا أن الموسم الجاري، لم نقم بتغيير عدة مدربين، بل بدأنا الموسم بمؤمن سليمان، بعدما نجح في قيادة الفريق للتتويج بكأس مصر بالفوز على الإسماعيلي والأهلي، ولكننا فضلنا رحيله لأنه لا يزال شابًا، ولن يتحمل الضغوط العديدة".

وتابع: "كان مؤمن سليمان شبه منهار من تعليقات الجماهير وانتقاد زملائه بعد مباراة الذهاب أمام صن داونز في جنوب إفريقيا، لأنه لم يمر بهذه المرحلة، لم تكن لديه الخبرة الكافية ولم يتحمل الضغط".

واستطرد عضو إدارة الزمالك: "مؤمن سليمان مدرب مميز، وأتوقع أن يعود مجددًا لقيادة الفريق بعد 3 أعوام".

أضاف رحاب أبو رجيلة: "لذا قررنا إعادة محمد حلمي بعد نتائجه المميزة الموسم الماضي، حيث لم يخسر مباراة واحدة أمام صن داونز في دور المجموعات، وحقق 9 انتصارات، ولكنه تعادل أمام المصري، مما أدى لفوز الاهلي بالدوري".

وأتم: "لم نفكر في الاستغناء عن حلمي أو التعاقد مع مدير فني جديد، بل جددنا الثقة في الجهاز الحالي، رغم أن الإدارة كانت غاضبة من نتيجة مباراة الإنتاج، وحصول اللاعبين على عدة إنذارات بسبب الاعتراض على التحكيم، إضافة لتحفظ رئيس النادي على إراحة علي جبر وطارق حامد".

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك إلى أن لعبة الانتخابات بدأت مبكرًا داخل النادي، مما أدى إلى تسريب عدة أنباء خاطئة عن الفريق والإدارة في الفترة الأخيرة.

التعليقات