الأهلي يقرر سحب لاعبيه من منتخب الشباب

الأربعاء، 15 فبراير 2017 - 14:42

كتب : أحمد الخولي

كريم نيدفيد

قرر النادي الأهلي سحب لاعبيه من منتخب الشباب بسبب خطاب من اتحاد الكرة قال إن الأندية التي لن تستجيب لطلبات المنتخب سيتم إيقاف لاعبيها.

أحمد صالح مدرب منتخب الشباب كان قد تحدث في وقت سابق عن تأجيل المعسكر الخاص بالمنتخب قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية بسبب رغبة الأندية بالاحتفاظ بلاعبيها لخوض أول مباراة في الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز. (طالع التفاصيل)

معتمد جمال مدرب المنتخب كان قد أعلن عن قائمته الأولية في شهر يناير الماضي وضمت من الأهلي محمد عصام الغندور وعمر السعداوي سالم وأكرم توفيق وكريم وليد "نيدفيد" وأحمد رمضان عبده وأحمد حمدي. (طالع القائمة الكاملة من هنا)

وشهد اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، والمنعقد حاليا بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، مشادات كلامية عنيفة وارتفاع في الأصوات بعد علم المجلس بمغادرة لاعبي الأهلي لمعسكر المنتخب.

في حين أن معتمد جمال مدرب المنتخب يقع في حيرة من أمره، إذ أنه يخشى تسليم القائمة بأسماء لاعبي الأهلي ولا يحضرون، وأيضا يخشى تسليمهم بدونهم ويضيع عليه فرصة ضمهم.

ويعد يوم 15 فبراير الجاري هو اليوم الأخير لتسليم القائمة النهائية لمنتخب مصر للشباب التي ستخوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بزامبيا.

منتخب مصر يخوض غمار منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب التي تستضيفها زامبيا خلال الفترة من 26 فبراير إلى 12 مارس.

منتخب مصر يشارك في البطولة بالمجموعة الأولى رفقة منتخبات زامبيا وغينيا ومالي.

التعليقات