ملامح فوز إنتر على إمبولي.. بيولي ساحر ولا مشكلة في غياب إيكاردي

الأحد، 12 فبراير 2017 - 18:59

كتب : عمر ناصف

إنتر ميلان

في غياب الهداف ماورو إيكاردي وإيفان بيرسيتش، نجح إنتر ميلان في تجاوز خسارته الأسبوع الماضي أمام يوفنتوس وتحقيق الفوز بهدفين نظيفين على إيمبولي في الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو.

وجاء هدفي إنتر عن طريق إيدير وأنطونيو كاندريفا ليضمنا لفريقهما النقاط الثلاث ليستعيد المركز الرابع ويحافظ على فارق الست نقاط مع نابولي الثالث.

ويرصد لكم FilGoal.com أبرز ملامح المباراة..

لا إيكاردي وولا بيرسيتش.. لا مشكلة

كانت أهداف إنتر بشكل شبه كلي تأتي عن طريق المهاجم ماورو إيكاردي ومن خلفه الجناح الكرواتي إيفان بيرسيتش ولكن اليوم غاب الثنائي ولم يتأثر إنتر كثيرا في أرضية الملعب.

وبدأ المدرب ستيفانو بيولي بالثنائي رودريجو بالاسيو وإيدير بديلين لهدافيه، ونجح الأخير في افتتاح التسجيل وصنع الهدف الثاني بينما بالاسيو اكتفى بصناعة الهدف الأول فقط.

وظهر أن إنتر قد تخلى عن اعتماده على نجم واحد لإنهاء الأمور لصالحه وأصبح للفريق شكل عام لا يتأثر بغياب أي أسماء مهما كانت أهميتها وهي نقطة من النقاط التي كانت مفقودة في الفريق خلال الفترة الماضية.

جابرييل باربوسا؟

رغم غياب إيكاردي وبيرسيتش إلا أن بيولي لم يقم بإعطاء المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل باربوسا سوى 16 دقيقة فقط مفضلا الإعتماد على العجوز البطيء بالاسيو في الهجوم وهو ما يثير الكثير من التساؤلات حول مستوى وجدية اللاعب.

ويبدو الأمر غريبا عدم قدرة الشاب البرازيلي على التأقلم مع الأجواء الإيطالية التي طالما نجح فيها اللاعبون البرازيليون سريعا واشتهروا في دوريها.

ومازالت الجماهير تبحث عن جابيجول الذي تعاقدت معه لدعم خطها الأمامي منتظرة الأهداف واللقطات الفنية التي قدمها كثيرا عندما كان في البرازيل مع سانتوس.

والأغرب هو أن جابيجول كان الأغزر تهديفا والأكثر جلبا للمشاهدات عن جابريل خيسوس الذي خطف كل الأنظار في الشهر الأخير في الدوري الإنجليزي.

بيولي ساحر

من يشاهد مستويات لاعبي إنتر مع ستيفانو بيولي ويقارنها بمستوياتهم مع المدربين السابقين يتعجب مما يرى فالأسماء داخل النيراتزوري تحول مستواها وتطور بشكل كبير إلى الأفضل.

فأسماء كميراندا وجوفري كوندوجبيا ودانيلي دي أمبروزيو وكريستيان أنسالدي كانت جماهير الفريق تطالب بإعدامهم كرويا وطردهم خارج أسوار النادي ولكن مع بيولي أصبحوا من الأسماء المميزة في تشكيلة الفريق.

ونجح بيولي في إعادة الثقة إلى اللاعب كوندوجبيا الذي منذ تعاقد معه الفريق لم يقدم المنتظر وظلت الجماهير تنتظر خليفة بول بوجبا في الظهور بالمستوى الذي كان عليه في موناكو دون جدوى إلى أن وصل بيولي وبدأ في العمل معه.

كما قام المدرب بحل المشكلة الدفاعية التي يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم والحل كان جزئيا بالتعاقد مع روبرتو جاليارديني وكليا بتغير الطريقة إلى 3-5-2 والإعتماد على جاري ميديل كقلب دفاع بجانب كلا من ميراندا وموريللو.

التعليقات