مدرب المنتخب: منعنا بوركينا من الفوز باللقب.. وأتوقع دور كبير للدوليين #في_السوبر

الخميس، 09 فبراير 2017 - 16:11

كتب : FilGoal

وصول منتخب مصر من الجابون - أسامة نبيه

أبدى أسامة نبيه مدرب منتخب مصر سعادته برد فعل الجماهير على أداء منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، مؤكدا أن الجميع بذل قصارى جهده من أجل تقديم الأفضل والحصول على اللقب لإسعاد المصريين.

وقال نبيه في تصريحات لبرنامج " من الآخر" عبر إذاعة "نغم إف إم": "الجيل الحالي لمنتخب مصر مبشر للغاية ويستطيع إعادة أمجاد الأجيال المميزة السابقة وتحقيق إنجازات تحفر في تاريخ الكرة المصرية".

وعن أصعب مباراة واجهت المنتخب في البطولة قال نبيه: "مباراة بوركينا فاسو في الدور قبل النهائي حيث كانت تلك المباراة مرهقة للغاية فنيا وبدنيا، كنت على يقين أن بوركينا فاسو لو فازت على مصر لكانت حققت اللقب نظرا للقوة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق".

ورفض نبيه الاتهامات الموجهة للجهاز الفني بقلة عدد رؤوس الحربة الذين ضمتهم قائمة المنتخب في البطولة مؤكدا "كان لدينا ثلاثة لاعبين هم مروان محسن وأحمد حسن كوكا ومحمود عبد المنعم كهربا بالإضافة إلى محمد صلاح الذي يستطيع اللعب في هذا المكان".

وعن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على لقب السوبر المصري قال نبيه "تلك المباراة لا تخضع لأي حسابات، لكني أتوقع أن يكون للاعبين الدوليين دو كبير في حسمها بالإضافة للصفقات الجديدة للناديين التي من الممكن أن يكون لها دور كبير في المباراة وفقا لرؤية كلا المدربين".

وقال نبيه إن مباراة السوبر تذكره بمباراة السوبر التي خاضها مع الزمالك ضد المقاولون في عام 2003 واستطاع حسم المباراة بهدف قاتل لصالح الفريق الأبيض من متابعة لتسديدة طارق السيد.

التعليقات