مؤتمر حلمي - من الممكن أن ألعب بـ4 مهاجمين وأخسر.. وباولو "الموجود منذ عام"

الخميس، 09 فبراير 2017 - 11:34

كتب : أمير عبد الحليم

مؤتمرات الأهلي والزمالك

قال محمد حلمي المدير الفني للزمالك إن كل لاعبيه جاهزين لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي يوم الجمعة على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

وقال حلمي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "منذ أن أنهينا الدور الأول بمواجهة الأهلي كنا منتظرين مباراة السوبر".

وأردف "أود أن أطمئن جمهور الزمالك، كل اللاعبين جاهزين، ستانلي والشناوي جاهزان، باولو دخل مع الفريق بسرعة لدرجة أني أشعر أن له أكثر من عام مع الفريق".

وأكمل "لم يبلغني أحد بما سيحدث في حالة التعادل، المباريات السابقة في السوبر كان لا يوجد وقت إضافي".

وعن توقيت المباراة قال "لعب المباراة بعد كأس الأمم وكأس العالم العسكرية، وبعد تلاحق مباريات الدوري. لا يوجد لدينا وقت للاستشفاء، لكن هذا هو الأمر الواقع".

مفاجأة؟

تحدث أيضا حلمي عن احتمالية وجود مفاجأة في تشكيله أو طريقة لعبه ضد الأهلي قائلا "نادي الزمالك كتاب مفتوح، اللاعب الأمثل الذي ينفذ تعليماتي سيكون في التشكيل، الدكة أيضا ستحدد جزء من النتيجة".

غياب شيكابالا

"شيكابالا منذ مباراة الأهلي في الدوري، حصل مع الفريق على راحة 9 أيام أصيب خلالها بنزلة برد، وتدرب مرة واحدة ثم دخلنا المعسكر، ثم أصيب بخراج وأجرى جراحة فظل 4 أسابيع بعيد عن الملعب، هو نجم كبير وعدم وجوده يلفت الأنظار، لكن لا يصح أن يكون موجودا وهو غير جاهز لذا فضلت أن يستكمل برنامجه في القاهرة".

رأسا حربة

وقال حلمي"فترة التوقف إيجابية وسلبية، قدرنا أن نجهز اللاعبين ووصلنا بهم لحالة فنية وبدنية ونفسية جيدة. ولكنها كانت سلبية لأننا كنا غير مكتملي الصفوف".

وأضاف "هل من الممكن أن ألعب برأسي حربة، باسم مرسي وباولو؟ العملية ليست حول رؤوس الحربة، هناك استراتيجية وهدف للفريق، من الممكن أن ألعب بـ4 رؤوس حربة دون أن أحققه، المهم هو النتيجة".

وأتم حلمي "هي مباراة بطولة، والزمالك له فترة لم يحصل على السوبر، أنا واحد من الجماهير، بإذن الله نحقق البطولة. هي مباراة بطولة خاصة بيننا وبين الأهلي في أي مسابقة".

التعليقات