الباطن لـ في الجول: ليست لدينا مشكلة مع حمودي.. تصرفه غير احترافي فقط

الإثنين، 30 يناير 2017 - 13:13

كتب : إسلام مجدي

أحمد حمودي

قال مبارك الظفيري نائب رئيس نادي الباطن السعودي إن فريقه طلب مبلغا أكثر من 130 ألف دولار للتخلي عن خدمات أحمد حمودي جناح الفريق، بعد الأزمة الأخيرة وانقطاع اللاعب عن التدريبات مع الفريق.

أحمد حمودي

النادي : أسـوان

مصدر مسؤول بالأهلي قال لـFilGoal.com إن فريقه على وشك ضم حمودي لمدة 3 مواسم ونصف وسيدفع مبلغ 50 ألف دولار كجزء من قيمة فسخ التعاقد التي طلبها الباطن من اللاعب. (طالع التفاصيل)

اتجه FilGoal.com لسؤال الظفيري نائب رئيس نادي الباطن السعودي عن رؤية النادي لفسخ تعاقد اللاعب واقترابه من الأهلي.

وصرح مبارك الظفيري لـFilGoal.com قائلا :"لا توجد لدينا مشاكل كنادي اللاعب حر في تصرفاته الشخصية بعد الحصول على الاستغناء".

وتابع "بعد دفع المبلغ المالي المطلوب، والذي لم يحدث حتى الآن، بإمكانه الانضمام لأي فريق، لا توجد لدينا مشكلة مع ذلك".

وأضاف "كنادي الباطن طلبنا مبلغا ماليا للاستغناء عن خدماته، وبالمناسبة إنه أكثر من 130 ألف دولار، لكن لا يمكنني الإفصاح عنه، واللاعب حر بعد الحصول على الاستغناء لينضم لأي فريق في العالم".

كما استطرد "كان من الممكن تجنب كل ذلك لو أنه جلس معنا على طاولة المفاوضات ووصلنا إلى حل يرضي الجميع، لكنه أغلق هاتفه واختفى".

واسترسل "إلى اللحظة الحالية التي أتحدث خلالها معك لم تصلنا أي عروض لضم حمودي، قد تكون وصلته هو، لكن لم تصلنا أي عروض لضمه".

وأتم "ليست لدينا مشكلة معه إنه أخطأ لا يمكننا الحكم على شخصه، فقط يمكننا القول إنه تصرف غير احترافي، وقد يؤثر ذلك بالسلب على مستقبله لا ندري ما قد يحدث وإن حدث خطأ فسيتم ذكر التجربة".

التعليقات