عبد ربه: لاعبو الإسماعيلي سر بطولات الأهلي

الثلاثاء، 24 يناير 2017 - 03:08

كتب : محمود باهي

حسني عبد ربه

قال حسني عبد ربه قائد الدراويش إن النادي الأهلي مدين كثيرا للاعبي الإسماعيلي في الفوز بالبطولات المحلية والقارية في السنوات الأخيرة.

وأجاب عبد ربه على سؤال بلهجة واضحة: "لاعبو الإسماعيلي سر تتويج الأهلي بالبطولات في الفترة الأخيرة".

وكان النادي الأهلي نجح في ضم ما يقرب من 15 لاعبًا بالدراويش منذ بداية الألفية الجديدة، آخرهم عمرو السولية، الذي انضم من الشعب الإماراتي بعد 6 أشهر فقط من رحيله عن الإسماعيلي.

وأضاف اللاعب الدولي خلال استضافته ببرنامج "الحريف" بقناة "دي إم سي سبورتس": "لم أندم على عدم الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك، بل أتمنى الاعتزال بصفوف الإسماعيلي، ولن أرحل عنه، سواء إذا سحب مني الشارة، أو تلقيت عرضًا مغريًا من الصين".

وقال قائد الإسماعيلي: "أحمد حسن أفضل محترف في تاريخ مصر، وأبوتريكة نجم الكرة المصرية، لأنني لم أعاصر فترة محمود الخطيب وحسن شحاتة الذي اعتبره أيضًا أفضل مدير فني عملت معه طوال مشواري".

وواصل: "أما حسام حسن فهو أسطورة الكرة المصرية، وعصام الحضري أيضًا أسطورة تغفر أي شيء يفعله، وشيكابالا أكثر لاعب مهاري زاملته في الملاعب، وحسام غالي شخصية أحبها كثيرً، فهو الكابيتانو".

وبسؤاله عن أفضل حارس مرمى في مصر، أتم حسني عبد ربه بلا تردد: "محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، فهو حاليًا أفضل من الحضري وأحمد الشناوي وشريف إكرامي".

التعليقات