عبد ربه لكوبر: احذر.. العند قد يؤدي إلى الفشل

الثلاثاء، 24 يناير 2017 - 01:52

كتب : محمود باهي

منتخب مصر في أمم إفريقيا 2008

حذر حسني عبد ربه قائد فريق الإسماعيلي، المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر من الإصرار على فلسفته في قيادة "الفراعنة".

وقال عبد ربه عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "تحفظي على هيكتور كوبر، أنه لا يجوز التصميم والتمسك بأفكاره، والإصرار على الاعتماد على أسماء معينة".

وأضاف: "الإصرار والعند قد يؤدي إلى الفشل، ولا أشعر أن المنتخب قادر على الفوز بكأس الأمم، فهي بطولة صعبة، واللاعبين ليس لديهم الخبرة الكافية".

وتابع: "تبديلات كوبر في المباراة الأولى غير مؤثرة، ومثلاً كهربا من غير المقبول أن يكون احتياطيًا، فهو لاعب ذو ثقل كبير، والأفضل في الدوري السعودي هذا الموسم".

وواصل: "كذلك عبد الله السعيد في أسوأ حالاته لا يخرج من الملعب فهو من نوعية اللاعبين التي تصنع الفارق في أي وقت، ومتميز للغاية في بناء الهجمات".

وتساءل: "هل انضم عصام الحضري للمنتخب من أجل التكريم؟ .. لا هذا مرفوض، فالبدء بأحمد الشناوي ثم إصابته، افتعل أزمة داخل صفوف المنتخب، فلماذا التغيير، طالما أن الحضري نال إشادة الجميع بمستواه في مباراتي الكونجو وغانا بتصفيات كأس العالم، كان من المفترض أن يبدأ أساسيًا في بطولة إفريقيا".

وأتم حسني عبد ربه: "لابد من إصلاح أخطاء مباراتي مالي وأوغندا، إذا استمر هيكتور كوبر بنفس فكره أمام غانا، سيكون الأداء أسوأ كثيرًا من أول مباراتين".

التعليقات