بالفيديو - روني يمنع سرقة ستوك لمانشستر يونايتد

السبت، 21 يناير 2017 - 19:08

كتب : محرر في الجول

ستوك - يونايتد

نجح مانشستر يونايتد في خطف نقطة من ستوك سيتي في الوقت القاتل بعد أن تعادلا بهدف لكل منهما في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة غريبة أمام أنظار أليكس فيرجسون المدير الفني التاريخي لمانشستر يونايتد والذي حضرها في مدرجات بريتانيا ستاديوم.

وفقد مانشستر يونايتد نقطتين للمباراة الثانية على التوالي بعد سلسلة من الانتصارات ليصل رصيده من النقاط إلى 41 في المركز السادس فيما وصل ستوك للنقطة 28 في المركز التاسع.

وبدأت المباراة بشكل هاديء فلم يهدد أي من الفريقين مرمى الآخر مع استحواذ بسيط لستوك سيتي صاحب الأرض.

وفي الدقيقة 19 ومن التهديد الأول نجح ستوك سيتي في تسجيل أول أهداف المباراة بعد كرة جماعية انتهت عند بيتيرز الظهير الأيسر الذي أرسل عرضية حولها خوان ماتا بالخطأ في شباك دي خيا.

بعدها انتفض مانشستر يونايتد ليعيش ستوك سيتي أكثر من 25 دقيقة بأداء دفاعي بحت ربما أيضا احتاج خلاله للكثير من الحظ لصد هجمات الشياطين الحمر.

وأهدر ماتا فرصة غريبة بعد تمريرة من زلاتان إبراهيموفيتش داخل منطقة الجزاء ليطيح بالكرة عاليا فوق المرمى الخالي.

كما تصدى جرانت حارس ستوك لأكثر من تسديدة للاعبي يونايتد أبرزها من فيلايني وبوجبا الذين أهدروا قرابة 10 فرص مقابل لا شيء لأصحاب الأرض خلال الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر الأمر كما هو عليه وظل ستوك يتراجع في خطوطه أكثر وضغط يونايتد بشكل أكبر لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

وفي الدقائق العشرين الأخيرة بدأت سلسلة الفرص الضائعة من جديد في الظهور إذ أضاع بوجبا وراشفورد أكثر من فرصة محققة.

كما تصدت عارضة جرانت لتسديدة قوية من لينجارد

على الناحية الأخرى كانت مرتدات ستوك سيتي خجولة بعض الشيء إذ لم تهدد مرمى دي خيا سوى مرة واحدة بتسديدة شاكيري تصدى لها الحارس الإسباني بسهولة.

وفي الدقيقة 94 حصل مانشستر يونايتد على ضربة حرة مباشرة سددها روني بطريقة رائعة في الشباك مباشرة ليدرك التعادل قبل دقيقة من النهاية.

التعليقات