مالك تيانجين: تقدمنا بعرض لضم كوستا وبنزيما.. وكنا على وشك ضم 3 مهاجمين أخرين

الثلاثاء، 17 يناير 2017 - 13:19

كتب : إسلام مجدي

كوستا وكونتي

قال شو يوهوي مالك فريق تيانجين كويني إن فريقه حاول ضم دييجو كوستا مهاجم تشيلسي، إضافة لأنه كان على وشك توقيع عقود انضمام الثنائي رادميل فالكاو مهاجم موناكو وراؤول خيمينيز مهاجم بنفيكا وكذلك أكد تقدمه بعرض لضم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

كوستا رفض المشاركة مع تشيلسي في مباراة ليستر سيتي بالدوري بداعي الإصابة، وسط تكهنات بعرض صيني وراتب خيالي للدولي الإسباني حسب تقارير صحفية إنجليزية.

وصرح الملياردير شو يوهوي عبر قناة "تيانجين" قائلا :"الموقف الأخير من الاتحاد الصيني جعلنا نغير خطط التعاقدات، التقارير حول كوستا كانت صحيحة كنا نرغب في ضمه، وتقدما بعرض من أجل كافاني وكنا في مفاوضات جادة للغاية".

وتابع "خورخي مينديز أتى إلى منزلي منذ بضعة أيام وتحدثنا حول كوستا، لكن في تلك العملية كنا مستعدين لضم لاعبين، العقود كانت شبه جاهزة والسعر كان جديا، كلاهما كان فالكاو وخيمينيز عميلي مينديز".

وأتم "انتظرنا وعانينا، لكننا في نهاية اليوم سنحصل على لاعبا ما، لقد استهدفنا العديد من المهاجمين، وتقدمنا بعرض لضم بنزيما أيضا، لكن سياسة الصفقات تغيرت ونحن لا يد لنا في ذلك".

الاتحاد الصيني لكرة القدم كان قد غير قواعد اللاعبين الأجانب غير الآسيويين في بطولة الدوري بسبب ضعف المنتخب، لمعرفة تفاصيل أكثر اضغط هنا.

التعليقات