مدرب المنتخب يتحدث لـ في الجول عن كيف يستعد لمالي.. وهجوم قد يكون مختلفا

الأربعاء، 11 يناير 2017 - 01:10

كتب : بسام أبو بكر

مصر وغانا

"لا توجد أي إصابات قوية كلها أمور بسيطة" هكذا بدأ محمود فايز المدرب المساعد لمنتخب مصر حديثه مع FilGoal.com عن استعدادات الفراعنة لكأس أمم إفريقيا 2017.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الرابعة بجوار كل من مالي وأوغندا وغانا ويبدأ مشواره في السابع عشر من شهر يناير الجاري.

وتحدث فايز لـFilGoal.com قائلا:"لا توجد أي إصابات قوية بعض الكدمات الخفيفة فقط لعمر جابر وسعد سمير ولكنهما شاركا في المران بشكل طبيعي".

وواصل"سنتدرب يوم الأربعاء في العاشرة صباحا ثم يحصل اللاعبون على راحة سلبية باقي اليوم ويوم الخميس على أن نعود يوم الجمعة للتدرب في الثامنة صباحا في بتروسبورت قبل السفر للجابون".

وشدد"نركز في كل مباراة بشكل منفرد ونخوض مبارياتنها كلها كأنها بمثابة نهائي".

مواجهة مالي

وعن كيف يستعد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر لمباراة مالي الافتتاحية علق"شاهدنا مباريات للاعبي مالي مع أنديتهم كثيرا".

وأردف فايز"والآن نشاهد مباريات مالي الودية وذلك للمقارنة بين أداء اللاعبين وتمركزهم مع أنديتهم ومع المنتخب".

أما عن التشكيل وهل استقر عليه كوبر ومن سيحرس عرين المنتخب أجاب"لم نستقر على التشكيل، هناك بعض المراكز نعرفها وأخرى لم يتم تحديدها".

وواصل" أما بالنسبة لحراسة المرمى فأحمد ناجي وكوبر تحدثا معنا حول من سيحرس مرمى المنتخب وبشكل كبير عرفنا من سيشارك في مبارياتنا في البطولة".

هجوم مختلف

وعن إذا ما كان أحمد حسن "كوكا" ومروان محسن سيكون أحدهما أساسيا في هجوم المنتخب أجاب"لا يجب أن ننسى أن لدينا محمد صلاح ومحمود عبد المنعم "كهربا" أيضا".

وتابع"صلاح سبق وأن لعب معنا في ذلك المركز في مباراة غانا، وكهربا يلعب فيه مع اتحاد جدة".

وواصل"في مباراة تونس كوبر حرص على أن يمنح فرصة لبعض اللاعبين لرؤيتهم بشكل أكبر مع بعض اللاعبين ممن شاركوا معنا من قبل".

وعن مشاركة عمرو وردة ضد تونس في اللقاء الودي الأخير لمصر علق"كوبر أشاد بأدائه وتمنى له أن يقدم مستوى أفضل إذا ما شارك في الجابون".

التعليقات