خاص سلة - رامي إبراهيم لـ في الجول: لم نشك في الفوز بالبطولة العربية.. والتصفيات ليست صعبة

الثلاثاء، 10 يناير 2017 - 17:35

بقلم : جهاد عرابي

منتخب السلة

يرى رامي إبراهيم نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة السلة أن لاعبي المنتخب كانوا على ثقة بفوزهم بنهائي البطولة العربية أمام المغرب الأحد الماضي مشيرا كذلك إلى أن مشوار مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا لن يكون صعبا.

لاعب الزمالك تحدث لـFilGoal.com عن أجواء المباراة النهائية أمام المغرب والتي انتهت بنتيجة 96-90 للفراعنة.

وقال: "في بداية المباراة لم نفكر في خسارة المباراة الأولى، لعبنا أمامهم ونعرف طريقة لعبهم والمدرب جهزنا للعب أمامهم جيدا".

واستطرد "منتخب المغرب كان قادما بكامل قوته، بعكسنا نفتقد لعناصر أساسية بسبب الإصابات والإجهاد وحتى الذين شاركوا ف البطولة كانوا يعانون الإجهاد".

لكنه استدرك "لم يكن لدينا أي شك في فوزنا بالمباراة حتى مع اتساع الفارق، كنا ننظر لبعضنا البعض متأكدين من العودة بالنتيجة".

المهمة الجديدة أمام منتخب مصر هي التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا وعنها صرح إبراهيم "التصفيات ليست صعبة بالنسبة لنا ويمكننا هذا العام تقديم شكل أفضل بالعناصر المتاحة".

وأضاف "المشكلة الوحيدة التي ستواجهنا هي الإصابات، فقبل التصفيات نعود للعب مع أنديتنا والخوف من فقدان عنصر أساسي بسببب الإصابة ليس إلا".

وتابع "مواعيد المسابقة المحلية غير متماشية مع مواعيد المنتخب مما لا يعطينا الوقت الكافي للتدرب معا ولكن أعتقد أن نقل التصفيات لمارس سيمنحنا الوقت عقب دوري السوبر للتجمع مرة أخرى والإعداد الجيد".

وأتم اللاعب حديثه بالتأكيد على أهمية حضور الجماهير في الفوز بالبطولة الأخيرة "أنا ممن لعبوا وسط الحضور الجماهيري والاهتمام الإعلامي الكبير سابقا، وكانت مبارياتنا دائما ما تذاع لهذا أنا سعيد بعودة هذا الإهتمام مؤخرا وأتمنى استمراره مع عودة الجماهير التي بالطبع كان لها تأثير في المباراة النهائية شاهده الجميع".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس