بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: كريس جيريكو بطل الولايات المتحدة الجديد بعد هزيمته لرومان راينز

الثلاثاء، 10 يناير 2017 - 10:45

بقلم : خالد طه

رومان راينز يدافع عن "بطولة الولايات المتحدة" أمام كريس جيريكو وكيفين أوينز

في مفاجأة كبرى، اقتنص نجم المصارعة كريس جيريكو "بطولة الولايات المتحدة" من رومان راينز، في "مباراة عدم تكافؤ" جمعت بينهما، إلى جانب المصارع كيفين أوينز صديق جيريكو.

وتحالف كلا من كريس جيريكو وكيفين أوينز ضد رومان راينز، في المباراة التي أقيمت في حلقة الإثنين 9 يناير الجاري من عرض "راو" المباشر، وكانت النتيجة أنه لم يتمكن من مقاومة هجماتهما ضده.

وحاول راينز في بداية النزال أن يحبس كريس جيريكو بداخل قفص أسماك القرش، ولكن منعه كيفين أوينز وقام مع جيريكو بإلقاء القفص من على الممر الحديدي المؤدي للحلبة.

وبعد محاولات عديدة فاشلة للفوز بواسطة "لكمة سوبر مان"، خسر رومان راينز "بطولة الولايات المتحدة" لصالح كريس جيريكو، بعد أن سدد الأخير له ضربة Code Breaker أفقدته وعيه، وقام بتثبيته حتى عدّ الحكم إلى ثلاثة.

واحتفل كريس جيريكو بفوزه بـ "بطولة الولايات المتحدة" عبر Instagram، بمشاركته لهذه الصورة مع متابعيه، والتاي يظهر فيها وهو يحمل اللقب عقب فوزه به.

Nuff said....

A photo posted by Chris Jericho (@chrisjerichofozzy) on

وتجدر الإشارة أن رومان راينز سينازل كيفين أوينز على "بطولة WWE العالمية" في مهرجان "رويال رامبل" في 29 يناير، بينما سيتم حبس كريس جيريكو في قفص أسماك قرش لمنعه من مساعدة صديقه أوينز أثناء المباراة.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس