بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: ذا أندرتيكر يعود من أجل إعلان هام

الثلاثاء، 10 يناير 2017 - 10:16

بقلم : خالد طه

ذا أندرتيكر في عرض "راو"

عاد "أسطورة" المصارعة الحرة ذا أندرتيكر للظهور في حلبة المصارعة من جديد، في حلقة الإثنين 9 يناير الجاري من عرض "راو" المباشر، من أجل الإعلان عن أمر هام.

وأعلن ذا أندرتيكر (51 عاما) بعد أن قوبل باستقبال حافل من الجماهير في الاستاد عن مشاركته في المباراة الجماعية في مهرجان "رويال رامبل"، المقام في 29 يناير.

وفجّر المصارع الشهير بـ الرجل الميت" مفاجأة أخرى، وهي أنه بعد مشاركته في "رويال رامبل"، سيشارك في النسخة الـ 33 من مهرجان "ريسلمانيا"، في شهر إبريل المقبل، وهو الذي شهد على سلسلة انتصاراته الـ 21.

وتجدر الإشارة أن مباراة الإقصاء الجماعية في مهرجان "رويال رامبل" ستشهد مشاركة 30 نجم مصارعة، من أبرزهم جولدبرج، وبروك ليسنر، وذا أندرتيكر.

وكان ذا أندرتيكر وضع مدير عرض "راو" ميك فولي في موقف محرج أمام ستيفاني ماكمان في الحلقة عندما لم يحضر، وهو ما كان سيدفع ستيفاني لمعاقبته قبل أن يظهر أمامهما، ويعلن عن مشاركته في "رويال رامبل".

وكان آخر ظهور لذا أندرتيكر بداخل حلبة المصارعة في 15 نوفمبر الماضي، عندما أطلّ في إحدى حلقات عرض "سماكداون" المباشر، لكي يرسل تحذيرا مباشرا لمصارعي "سماكداون"، وهو أنه في حال خسارتهم أمام مصارعو عرض "راو" في مهرجان Survivor Series فسيضطرون لمواجهته في نزال.

التعليقات