غالي: لم يُطلب مني الاعتذار للمنتخب.. ولست حزينا لغيابي

الإثنين، 09 يناير 2017 - 17:13

كتب : حسام نور الدين

حسام غالي

أعرب حسام غالي قائد الأهلي عن تفاؤله بوصول منتخب مصر لمنصة التتويج في كأس الأمم الإفريقية المقبلة والتي تنطلق في الجابون 14 يناير المقبل، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه ليس حزينا للابتعاد عن تشكيل الفراعنة.

وكانت المشاركة الأخيرة للاعب بقميص المنتخب في تصفيات كأس الأمم الإفريقية أمام نيجيريا تلتها تقارير عن خلافات مع المدير الفني هيكتور كوبر.

وقال غالي في تصريحات صحفية: "لم يطلب مني تقديم اعتذار للجهاز الفني للمنتخب لكي أعود إليه مرة أخرى، ولن أقدم أي اعتذارات، خاصة وأنني لم أخطئ في شيء حتى أعتذر بسببه".

وأضاف "علاقتي مع جميع الأجهزة الفنية في كل الفرق والمنتخبات التي لعبت معها تقوم على أساس الاحترام المتبادل، ولا أخطئ أو أتجاوز في حق أحد، لأنني لاعب يعرف حدوده وما له وما عليه".

وأردف غالي "لم أحزن لغيابي عن قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية، فقد توجت باللقب مسبقا عام 2010، ومسألة انضمامي له لا تشغلني حاليا، خاصة وأنن أجتهد في التدريبات وأؤدي ما علي والأمر يعود في النهاية للجهاز الفني، أتمنى التوفيق للمنتخب خلال مشواره في البطولة".

وأكمل "المنتخب يضم مجموعة رائعة من اللاعبين ويستحق التواجد على منصة التتويج في الجابون، الجزائر وغانا والسنغال وكوت ديفوار من أبرز المرشحين للفوز باللقب، نظرا لأنهم يضمون بين صفوفهم اللاعبين الأفضل في القارة السمراء".

منتخب مصر يشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون في الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير.

التعليقات