سلة – الدهشان لـ في الجول: جاهزون لتصفيات أفريقيا في أي وقت

الإثنين، 09 يناير 2017 - 17:00

بقلم : FilGoal

كريم الدهشان

أكد كريم الدهشان نجم منتخب مصر ونادي الأهلي على قدرة الفراعنة على خوض التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا في أي وقت وذلك بعد تأجيلها إلى مارس المقبل.

وكان المنتخب المصري حقق أمس الأحد لقب البطولة العربية لكرة السلة للمرة الثانية عشر في تاريخه بعد الفوز على المنتخب المغربي في المباراة النهائية بنتيجة 96-90.

وأعرب الدهشان عن سعادته بالفوز وأوضح في تصريحاته لـ FilGoal.com"دخلنا المباراة النهائية ونعلم جيدا صعوبتها لذلك ركزنا على مفاتيح اللعب لديهم لنسهل المباراة علينا".

وأضاف "في البداية حالفهم توفيق كبير لذلك تحدثنا سويا حول حاجتنا للتركيز على الدفاع أكثر لتعويض فارق النقاط من أجل تحقيق الفوز وهو ما نجحنا فيه".

وتابع "البطولة ستكون إعداد قوي لنا من أجل التصفيات بالمنطقة الخامسة للصعود لأمم أفريقيا التي لا بديل عن الفوز فيها وطالما سيتم تنظيمها داخل مصر فذلك سيسهل الأمور علينا كثيرا لكن لن نستعجل الفوز سنأخد البطولة خطوة خطوة".

وعن تأجيل التصفيات إلى شهر مارس قال لاعب الأهلي: "كنا نجهز لانطلاقها قبل الدوري لكن فجأة تم ابلاغنا بتأجيلها لمدة شهر فتغيرت الحسابات بالتأكيد ولكن لا قلق بشأن ذلك فنحن جاهزون في أي توقيت إن شاء الله".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس