تعرف على أهم المصارعين في مهرجان "رويال رامبل" في يناير وكيفية مشاهدته

الإثنين، 09 يناير 2017 - 11:12

بقلم : خالد طه

هؤلاء سيشاركون في مهرجان "رويال رامبل" 2017

ينطلق في نهاية شهر يناير الجاري أول مهرجانات WWE المتاحة للمشاهدة مقابل الدفع "رويال رامبل"، والذي سيضم في 2017 عدد من النزالات الهامة التي لابد ألا يفوتها لكل عشاق المصارعة الحرة بأي حال من الأحوال:

1) مباراة "رويال رامبل" الجماعية

هي المباراة التي تميّز مهرجان "رويال رامبل" وتحمل اسمه، وهو عبارة عن مباراة إقصاء يشارك فيها 30 مصارعا، على أن من سيتبقى من بينهم في النهاية بداخل الحلبة سينال فرصة للنزال على "بطولة WWE" في مهرجان "ريسلمانيا" المقام في شهر إبريل المقبل.

وتشهد مباراة "رويال رامبل" الجماعية هذه المرة مشاركة بعض الأسماء الكبيرة في هذه اللعبة الترفيهية، مثل جولدبرج و"الوحش" بروك ليسنر، وهو ما سيزيد المباراة إثارة وتشويق بكل تأكيد، خصوصا وأن بروك ليسنر يحمل ثأرا قديما تجاه جولدبرج، الذي ألحق به هزيمة نكراء في أقل من دقيقتين في مهرجان Survivor Series في شهر نوفمبر الماضي.

2) جون سينا ضد إيه جي ستايلز على "بطولة WWE"

قد يكون أفضل عنوان لهذه المباراة هو "أكون أو لا أكون" بالنسبة لجون سينا، والتي سيسعى فيها بكل طاقته أن يقتنص "بطولة WWE" من المصارع "الاستثنائي" إيه جي ستايلز، بعد أن هزمه في مهرجان SummerSlam العام الماضي، وكان سينا على وشك أن يعلن اعتزاله عقب المباراة، بعد أن شعر بهبوط مستواه بداخل الحلبة.

ولكن سيحاول جون سينا في "رويال رامبل" أن يستعيد مكانته من جديد، وأن يهزم إيه جي ستايلز، ويصبح بطل WWE، و"الوجه الذي يدير الشركة" من جديد.

3) رومان راينز ضد كيفين أوينز على "بطولة WWE العالمية"

سيكون أمام كيفين أوينز تحدٍ صعب للغاية في هذه المباراة، التي سيدافع فيها عن "بطولة WWE العالمية" أمام رومان راينز، دون أن يتلقى مساعدة من صديقه المصارع كريس جيريكو، والذي سيكون محبوسا في قفص لأسماك القرش ومعلّقا في الهواء وقت حدوث النزال، فهل سيتمكن أوينز من الاحتفاظ بلقبه وسط غياب صديقه الحميم جيريكو؟

4) بايلي ضد تشارلوت على "بطولة WWE النسائية"

وأخيرا نالت نجمة المصارعة بايلي فرصتها الذهبية لتنازل تشارلوت فلير على "بطولة WWE النسائية" في مهرجان "رويال رامبل"، بعد أن هزمتها أكثر من ثلاث مرات، فهل ستتمكن بايلي المحبة لتبادل الأحضان مع جمهورها أن تصبح البطلة الجديدة في "رويال رامبل"، وتستكمل حلم صديقتها الحميمة ساشا بانكس؟

وسيقام مهرجان "رويال رامبل" في فجر الإثنين 29 يناير الجاري، وسيكون متاحا للمشاهدة مقابل الدفع في الشرق الأوسط عبر شبكة OSN المشفرة.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس