مران الأهلي – عودة غالي وسليمان.. وتصعيد 5 ناشئين

الأحد، 08 يناير 2017 - 10:25

كتب : حسام نور الدين

جانب من مران الأهلي

انتظم حسام غالي قائد الأهلي ووليد سليمان صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية صباح اليوم الأحد بعد عودة اللاعبين أمس السبت من راحة دامت لتسعة أيام.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي منح غالي راحة إضافية أمس ما جعله ينضم اليوم للمران.

ومن ناحية أخرى قام أحمد أيوب المدرب العام للأهلي بتصعيد خمسة لاعبين من فريق الشباب لتعويض غياب مجموعة اللاعبين الدوليين المنضمين لمنتخبات الأول والعسكري والشباب.

واللاعبون الخمسة هم فوزي الحناوي وكريم يحيى وأحمد حاتم وأحمد ياسر ريان وحسام حسن.

ويتابع حسام البدري المدير الفني للأهلي والمتواجد حاليا في كندا لقضاء عطلته تدريبات الفريق التي بدأت أمس السبت تحت قيادة مساعده أيوب.

ويتسلم البدري تقريرا يوميا عن التدريبات والوحدات البدنية والحاضرين والمتخلفين عن المران بجانب متابعة آخر تطورات الاصابات وكذلك تعاقدات فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يذكر أن حسام البدري يعود للقاهرة 12 يناير الجاري ويظهر مجددا في قيادة تدريبات الفريق في اليوم التالي لوصوله.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة من التدريبات بعد الفوز على الزمالك يوم 29 ديسمبر في آخر مباريات الدور الأول.

وانطلق مران الفريق من جديد السبت بحضور 11 لاعبا فقط نظرا لانتظام الدوليين الستة في معسكر المنتخب بالإضافة للخماسي حسام عاشور ومؤمن زكريا ومحمد نجيب وعمرو جمال ووليد سليمان الذين انضموا للمنتخب العسكري للمشاركة في كأس العالم بعمان.

كما يغيب الرباعي أكرم توفيق وكريم نيدفيد وأحمد حمدي وأحمد رمضان بيكهام بسبب الانضمام لمعسكر منتخب الشباب الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

كما تخلف الثلاثي المحترف وهم علي معلول الذي انضم لمعسكر منتخب بلاده تونس والذي سيشارك في كأس الأمم الإفريقية كما أبلغ النيجيري جونيور أجاي الجهاز الفني بحضوره غدا الأحد وأبلغ الغاني جون أنطوي الجهاز الفني بحضوره بعد 48 ساعة.

التعليقات