يد – أحمد العطار لـ في الجول: استبعاد لوكا غير مؤثر والفوز على قطر هام

الأربعاء، 04 يناير 2017 - 23:41

كتب : FilGoal

مصر بطوله افريقيا كرة يد

"المدير الفني هو الوحيد الذي يعرف قدرات لاعبيه" هكذا بدأ أحمد العطار لاعب منتخب مصر والزمالك السابق والمتحدث الرسمي بإسم اتحاد كرة اليد حديثه لـFilGoal.com.

ويستعد المنتخب المصري لكرة اليد لخوض منافسات بطولة العالم بفرنسا في الفترة من 11 إلى 29 يناير الجاري وضمت قائمة المنتخب 16 لاعب وسط غياب الثلاثي علي زين "للإصابة" ومحمد علاء "لوكا" ومحمود خليل "فلفل" استبعاد فني.

وضمت قائمة المنتخب النهائية كل من كريم هنداوى وهادى رفعت وكريم أيمن وأحمد خيرى ويحيى الدرع وعبد الرحمن على وإسلام حسن ومحمد هشام بسيونى "مودى" وأحمد الأحمر وممدوح طه وأبو الفتوح أحمد أبو الفتوح "حماصة" ويحيى خالد ومحمد إبراهيم وإبراهيم المصرى ومحمد ممدوح هاشم ومحمد سند.

وتحدث أحمد العطار لاعب منتخب مصر والزمالك السابق لـFilGoal.com قائلا:"المدير الفني هو الوحيد الذي يعرف قدرات لاعبيه لذلك لا اعتراض على قائمة مروان رجب لأنه بالتأكيد قام باختيار الأجهز".

وعن غياب بعض الأسماء عن قائمة مروان رجب، واصل العطار حديثه"لا أعتقد أن غياب لوكا سيكون مؤثراً وبالنسبة لحراسة المرمى من وجهة نظري تواجد حارسين فقط أفضل من ثلاثة خاصةً وجود الثنائي هادي رفعت وكريم هنداوي حارسي مرمى أكبر ناديين في مصر الأهلي والزمالك ستكون منافسة قوية بينهما من أجل المنتخب".

واستكمل العطار"لكن في وجهة نظري المنتخب تعرض لخسارة كبيرة بفقدان علي زين بسبب الإصابة ووجوده كان سيعطي المنتخب القوة".

معسكر المنتخب والمباراة الافتتاحية

وعن معسكر إعداد المنتخب أوضح العطار"أرى فترة الإعداد جيدة للغاية بالنسبة للمرحلة التي نمر بها حالياً وظروف البلاد من الناحية المالية وسعر الدولار".

أما عن المباراة الافتتاحية ضد قطر علق"مواجهة المنتخب المصري لقطر في المباراة الافتتاحية ستكون هامة جداً في مشوار الفراعنة بالبطولة ففي حالة النجاح في تجاوز قطر وصيف بطولة العالم الماضية أعتقد ستمنحنا فرصة قوية في الحصول على ترتيب متقدم بالمجموعة".

التعليقات