بوكو: لن أعود لمصر ورفضت عرضي الأهلي والزمالك.. وسنهزم الفراعنة في كأس الأمم

الأحد، 01 يناير 2017 - 17:20

كتب : أحمد رجب

نانا بوكو

قال نانا بوكو مهاجم مصر للمقاصة إنه لن يعود للدوري المصري بعد انتهاء إعارته للشباب الإماراتي، مشددا في الوقت ذاته على ثقته في فوز منتخب بلاده – غانا – على مصر في كأس أمم إفريقيا.

نانا بوكو

النادي :

وانتقل بوكو من مصر للمقاصة إلى الشباب الإماراتي على سبيل الإعارة وهو هداف للدوري المصري.

وقال بوكو في تصريحات لموقع "الإمارات اليوم"سيكون من الصعب عليَّ العودة إلى نادي مصر للمقاصة، واللعب في الدوري المصري مرة أخرى، وسوف أكتفى بما قدمته في السنوات الماضية، وسأبحث عن مكان آخر لاستكمال مسيرتي مع كرة القدم".

وأضاف «وضعت ضمن خططي إما البقاء في نادي الشباب أو الاحتراف في أوروبا، هذا ما سأفعله في الموسم المقبل، أتمنى بالتأكيد أن أبقى في الإمارات لبعض الوقت، بعدما شعرت بمثالية الأجواء، سواء على صعيد النادي أو المدينة التي أسكن فيها، وأي لاعب سيكون سعيدا حينما يعيش في تلك الأجواء المثالية".

وأعلن "تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك، ونادي مصر للمقاصة كان مرحبا بانتقالي إلى أي منهما، لكني رفضت الانتقال لهما، رغم شهرتهما الواسعة، لأن عرضهما المالي ضعيف، لقد لعبت لسنوات طويلة دون أن أحصل على المال الكافي، ومن حقي أن أبحث عن الوجهة التي تُؤمن لي مستقبلي".

وعن مشاركته في بطولة أمم إفريقيا، وهل كان يتوقع أن يتم استدعاؤه للنجوم السوداء في تلك الفترة، أوضح "تحدث معي الطاقم الفني لمنتخب غانا منذ فترة، وأكد أنني سأكون ضمن التشكيلة المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية، وبعد وصولي إلى الإمارات تمت مخاطبة النادي بشكل رسمي باستدعائي ضمن القائمة، ولقد سعدت بهذا القرار رغم أنني كنت أتمنى أن أكون إلى جانب الشباب، خصوصاً أن لديه مباراة مهمة أمام الوصل، يوم 9 يناير الجاري".

وعن مواجهة الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا بعد خسارة منتخب بلاده ذهابا في تصفيات كأس العالم، قال نانا بوكو: "أثق بأننا سنهزم المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا، كما أثق أيضا بأننا سنفوز في مباراة العودة بكأس العالم على أرضنا، لقد لعبنا أمامهم بشكل جيد في مصر، لكنهم كانوا محظوظين على مستوى النتيجة"

ويواجه منتخب مصر نظيره الغاني في كأس الأمم ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كل من مالي وأوغندا أيضا.

التعليقات