مؤتمر البدري عن اعتذار للزمالك.. ولماذا بدأ بمؤمن وانخفاض الأداء في الشوط الثاني

الخميس، 29 ديسمبر 2016 - 21:37

كتب : رامي جمال

الأهلي والزمالك

"أعتذر لجماهير الزمالك" هكذا بدأ حسام البدري المدير الفني للأهلي المؤتمر الصحفي الذي تلى مباراة فريقه ضد منافسه في قمة الكرة المصرية.

وفاز الأهلي بهدفين دون رد على مضيفه الزمالك في ملعب بترسبورت في إطار الجولة 17 من الدوري المصري.

وعقب تسجيل الأهلي للهدف الثاني نشبت بعض المناوشات بين محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك والبدري بسبب احتفال الأخير.

وتحدث البدري أولا لقناة "دي إم سي" قائلا:"شيكابالا لاعب محترم واعتذر لي بعد نهاية المباراة وأكدت له إنني لم أقصد أي شيء".

أما في المؤتمر الصحفي بدأ البدري حديثه قائلا:"أعتذر لجماهير الزمالك فرحتي كانت مبالغ فيها لكنني أؤكد إنني لم أقصد الإساءة لأي شخص".

وعن انتصاره في المباراة علق"فوز هام جدا بالنسبة لنا في مشوارنا نحو الفوز بلقب الدوري، أعرف أن المسابقة مازالت طويلة ولكن هذا هو المنافس الأقرب لنا وانتصارنا عليه أمر في غاية الأهمية".

وواصل"كنت أتمنى تحقيق الانتصار من أجل إسعاد جماهير الأهلي وها هو تحقق".

وبسؤاله عن لماذا بدأ بمؤمن زكريا صاحب الهدف الأول أساسيا علق"هناك بعض العوامل التي أدت لذلك القرار مثل رغبة مؤمن دائما في تسجيل هدف في شباك الزمالك، وأرقامه الرائعة في المباريات السابقة ضدهم".

وأكمل"هذا بالإضافة لأن رؤية لاعبي الزمالك له يشكل عبئا نفسيا عليهم".

وشدد المدير الفني للأهلي"كل شيء بالنسبة للتشكيل والبدلاء يكون طبقا للسيناريوهات المختلفة التي أضعها للمباراة أثناء تحضيري لها".

أما عن مشاركة جونيور أجاي وتسجيله للهدف الثاني علق"هو كان يعاني من كدمة وغاب على إثرها في المباريات الأخيرة لذلك جعلته بديلا في المباراة".

وأوضح"الهدف الذي سجله سيكون فارقا معه ومعنا بالطبع خلال الفترة المقبلة".

وبسؤاله عن سبب انخفاض أداء الأهلي في الشوط الثاني أجاب"بالطبع كنا في الشوط الأول أفضل وخلقنا الكثير من الفرص لكنني كنت أرغب في زيادة التكتل الدفاعي في الشوط الثاني".

وواصل"وضعت العديد من اللاعبين في وسط الملعب والدفاع لزيادة التكتل الدفاعي لأنني كنت أعلم أنه مع مرور الوقت فسيفتح الزمالك خطوطه أكثر لإدراك التعادل".

وأكمل المدير الفني للأهلي"لذلك في نهاية المباراة تحولت طريقة لعبنا إلى 4-4-2 لاستغلال المساحات في دفاع الزمالك والهدف الذي سجله أجاي تدربنا عليه كثيرا في المران".

وأتم"الآن سنفرح ليومين ثم نبدأ العمل والتحضير للنصف الثاني من الدوري ومباراة السوبر المقبلة ضد الزمالك".

التعليقات