الأهلي عن دعم البلتاجي: متهمون أننا على رأسنا "ريشة"

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 - 00:17

كتب : محمود باهي

الأهلي وإنبي

تحدث ياسر أيوب مدير الإدارة الإعلامية بالأهلي عن البيان الذي أصدره النادي مساء الثلاثاء، للاعتراض على قرار استقالة رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة.

وكشف أيوب: "لقد عقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا غير رسمي، حضره رئيس النادي محمود طاهر عبر الهاتف، وتم الاتفاق على إصدار بيان نطلب فيه توفير ضمانات لحماية الحكام، حتى لا تكون قراراتهم مرتعشة في الفترة المقبلة".

وأضاف عبر برنامج "الحريف" بقناة "دي إم سي سبورتس": "فوجئنا بتصريحات البلتاجي في الأيام الأخيرة، بشأن إجباره على الاستقالة بعدما تلقى تهديدات صريحة وواضحة".

وأوضح: "لسنا جهة تحقيق، ولكن طالبنا اتحاد الكرة بالحسم، والتدخل والتحقيق في الأمر، لماذا استقال البلتاجي؟ ومن هدده؟ ولماذا استجاب اتحاد الكرة لهذه الضغوط؟ .. وإلا سيكون للأهلي رد فعل".

وواصل: "الأهلي لم ينصب نفسه مسؤولا عن الكرة المصرية، بل مقتنع بأن اتحاد الكرة هو المسؤول الأول عن إدارة اللعبة، وهناك أندية أخرى تطلب التحقيق في الوقائع التي ذكرها بيان الأهلى، ولكنها تخشى التصريح بذلك، هناك خلل واضح، وحملات إعلامية تمس التحكيم".

واستكمل: "كل الأندية استفادت وتضررت من أخطاء الحكام هذا الموسم، دائما الأهلي متهم على رأسه ريشة ودولة داخل الدولة، والعكس صحيح، فالأهلي يطالب بتصحيح المسار .. تدخل يا اتحاد الكرة واحسم واحمي حكامك".

وشدد مدير إدارة الإعلام بالأهلي: "نكن كل الاحترام للزمالك، ولا نثير الأمر بسبب أحد بعينه، بل نتحدث عن تهديد وضغوط ليس من اللائق أن يتعرض لها رئيس لجنة الحكام، لا نريد تفجير أو إثارة مشاكل، ولكن ندفع ثمن مشاكل أحد".

وأتم: "تعاقب 4 أشخاص على رئاسة لجنة التحكيم في عامين أمر غير منطقي، ورئيس اتحاد الكرة وعد رئيس النادي ببحث أمر استقالة رضا البلتاجي، وسيرد عليه خلال أيام، لذا أصدرنا بيانا بلهجة دون تعدي أو تجني على أحد".

التعليقات