عبد الحفيظ: الوقت ليس مناسبا للحديث عن الصفقات سواء راحلين أو منضمين

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 - 13:02

كتب : أحمد الخولي وحسام نورالدين

سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن الفترة الحالية ليست بالتوقيت المناسب للحديث عن أية عروض تلقاها لاعبو الفريق الأول سواء بالرحيل أو الإعارة.

الأهلي يستعد لمواجهة الألومنيوم ببطولة كأس مصر يوم 22 من الشهر الجاري ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

وصرح عبد الحفيظ للصحفيين "الوقت الحالي ليس مناسبا للحديث عن أية عروض تلقاها لاعبو الفريق الأول سواء بالرحيل أو الإعارة".

وأضاف "هناك جلسة ستجمعني بحسام البدري مدرب الفريق مع محمود طاهر رئيس النادي عقب انتهاء مباراة القمة مع الزمالك، وسيتم خلالها وضع النقاط علة الأحرف ومناقشة كافة العروض التي تلقاها اللاعبين".

وتابع "الفريق لديه مواجهتين هامتين حاليا، الأولى ضد الألومنيوم في كأس مصر ثم الزمالك في ختام مباريات الدور الأول من الدوري، لذا لا مجال للحديث عن الصفقات الجديدة أو الراحلين".

واستطرد "لم نتدخل في تحديد مكانة إقامة لقاء القمة باعتبارها مباراة المنافسة ومن حقه اختيار ملعبها ووفقا لما تراه الجهات الأمنية".

واسترسل "أنا أشعر برضى عن المجهود والأداء الذي يقدمه اللاعبون في ظل ضغط المباريات وصعوبة المنافسة، وأثق من قدرة الأهلي على مواصلة عرضه القوي سواء ضد الألومنيوم أو الزمالك".

وأتم "لا توجد خلافات من أي نوع بين لاعبي الأهلي أو الزمالك تضر بمصلحة منتخب مصر وتمنع إقامة القمة في توقيتها، خبرات لاعبي الفريقين كبيرة وتمكنهم من الخروج بالقمة لبر الأمان وبالشكل والروح الرياضية التي تعبر عن مكانة الفريقين وتعكس تاريخهما الطويل في الدوري".

الأهلي سيواجه الزمالك يوم 29 ديسمبر ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز حسب تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لـFilGoal.com.

التعليقات