مؤتمر دبي - صلاح ينافس محرز على أفضل لاعب عربي.. ويشارك رئيس الفيفا وإيتو

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 - 23:08

كتب : FilGoal

صلاح

يشارك محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق روما الإيطالي في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الـ11 بجانب صامويل إيتو وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والعديد من الشخصيات الرياضية الهامة.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

مؤتمر دبي الرياضي الدولي هو حدث سنوي يقام تحت رعاية ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم. وسيقام هذا العام خلال يومي 27 و28 من الشهر الجاري في دبي.

مجلس دبي الرياضي أعلن قائمة الحاضرين والمتحدثين وبرنامج جلسات المؤتمر.

ويأتي في مقدمة الأسماء المشاركة في المؤتمر، إنفانتينو رئيس الفيفا إلى جانب فيكتور مونتالياني رئيس اتحاد الكونكاف ونائب رئيس الاتحاد الدولي.

واختارت اللجنة المنظمة محمد صلاح الذي يشارك للمرة الأولى ليتواجد بجانب الكاميروني صمويل إيتو وأسطورة إنتر خافيير زانيتي من أجل "تقديم تجاربهم الناجحة في عالم الاحتراف" وهو ما كشفه سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي.

وسيشهد المؤتمر العديد من الجلسات وستكون ورشة عمل اللاعبين هي ختام فعاليات المؤتمر ويتحدث فيها صلاح وإيتو وزانيتي. ويتناول المتحدثون متطلبات النجاح للاعب المحترف، ويديرها مصطفى الأغا رئيس القسم الرياضي في قنوات أم بي سي.

وتم ترشيح محمد صلاح للفوز بجائرة أفضل لاعب عربي ضمن (جوائز جلوب سوكر) ليتنافس مع مهدي بن عطية لاعب يوفنتوس ورياض محرز نجم ليستر سيتي.

جوائز جلوب سوكر تأتي حول 8 فئات (أفضل لاعب في العالم - أفضل نادي في العالم - أفضل مدرب في العام - أفضل حكم - أفضل لاعب خليجي - أفضل فريق خليجي - أفضل لاعب عربي - أفضل لاعب صيني)، حسبما أعلن الموقع الرسمي لمجلس دبي الرياضي.

التعليقات