سعد سمير: هدفي؟ تمركزي الجيد في منطقة جزاء المصري

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 - 12:54

كتب : حسام نور الدين وأحمد الخولي

الأهلي والمصري

قال سعد الدين سمير مدافع الأهلي إن أداء فريقه الجماعي كان متميزا للغاية ضد المصري البورسعيدي، مشيرا إلى أن سعادته بالفوز على خصمه بالدوري أكثر من سعادته بالهدف الذي حققه، كما أضاف أن تمركزه الجيد في منطقة جزاء الخصم أحد أهم أسباب تسجيله للهدف.

الأهلي فاز بنتيجة 3-1 على نظيره المصري ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز يوم الأحد.

وصرح سعد للصحفيين "أشعر بسعادة كبيرة بالفوز الذي حققه الأهلي على نظيره المصري، والفوز كان تتويجا للأداء الجيد الذي قدمه الفريق خلال المباراة، والسعي من أجل الحصول على نقاطها كاملة وحالة التركيز الكبيرة التي خضنا بها المواجهة".

وأضاف "قدمنا أداء جماعيا متميزا، مثلما نفعل في كل مبارياتنا في الفترة الماضية، على الرغم من أن المصري منافس جيد ويؤدي بشكل متميز على الصعيد الدفاعي والهجومي، لكن رغبة الأهلي في الفوز كانت أكبر".

وتابع "أشعر بسعادة كبيرة لتسجيلي ذلك الهدف، لكن سعادتي بالفوز واستمرارنا في الصدارة أكبر، والهدف يرجع لتمركزي الجيد في منقطة جزاء المصري، وهو ما أنفذه بشكل مستمر في الفترة الماضية وفقا لتعليمات الجهاز الفني".

وأتم "الهدف أيا كان من أحرزه، فهو ترجمة لمجهود جماعي للفريق بشكل كامل، الفريق أغلق ملف مباراة المصري ونقاط المباراة الإيجابية، ويركز في الفترة الحالية حول مباراتي الألومنيوم في الكأس ثم الزمالك في الدوري وهي مهمة للغاية".

التعليقات