كريستيانو رونالدو: 2016 كان رائعا

الأحد، 18 ديسمبر 2016 - 16:19

كتب : وكالات

ريال مدريد بطل مونديال الأندية

(إفي): أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه عاش "عاما رائعا" بعدما قاد فريقه ريال مدريد للتتويج بكأس العالم للأندية على حساب كاشيما أنتلرز الياباني.

وقال كريستيانو الذي سجل هاتريك من الأهداف الأربعة التي فاز بها الملكي على كاشيما (4-2) في تصريحات للتليفزيون الإسباني بعد النهائي: "إنه لأمر مذهل. كان عاما رائعا. لم أكن أتخيل ان ان أنهي العام بهذا الشكل. أن نفوز بالنهائي واسجل ثلاثة أهداف وأساعد ريال مدريد. أنا سعيد للغاية".

وأضاف "دائما ما يُنتظر المزيد من كريستيانو وأنا دائما أقدم أفضل لدي. كان أسبوعا سعيدا بعدما فزت بالكرة الذهبية والآن مونديال الأندية. إنها نهاية رائعة للعام. أشكر زملائي لأنه بدون مساعدتهم لما كنت قد فزت بالجوائز. شكرا جزيلا لهم".

وعن النهائي أبرز كريستيانو مستوى كاشيما والصعوبات التي وضعها امام ريال مدريد على ملعب يوكوهاما الدولي.

وقال "كانت مباراة بها الكثير من المعاناة. لم نتوقع أن يلعبوا هكذا، ولكننا لعبنا بشكل جيد أيضا، وعانينا ولكن هذه هي مباريات النهائي، يجب المعاناة بها. كنا نرغب في هذا اللقب بشدة. كنا نود أن ننهي العام بأفضل طريقة ونحن سعداء للغاية".

وفاز كريستيانو بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في البطولة التي بات هدافها بتسجيله أربعة أهداف، فبالإضافة إلى هاتريك اليوم أحرز هدفا من الثنائية التي فاز بها الميرينجي على كلوب أمريكا المكسيكي في نصف النهائي.

التعليقات