بالصور- مصارعون لا تعلم أنهم خاضوا مباريات وكانوا مرضى

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 - 15:01

كتب : خالد طه

براي وايات

أن تكون مريضا هذا أمر سيء ومزعج للغاية، فيصبح أنفك لونه أحمر من العطس المتواصل، ولا يفارقك السعال، وقد تشعر بأنك ستفارق الحياة.. ولا أحد يحب أن يكون مصابا بالبرد، بل والأسوأ من هذا هو أن تكون مضطرا للعمل وأنت مصاب بالزكام والإنفلونزا، لأنه إذا لم تعمل بصورة جيدة وأنت في هذه الحالة فإنه قد يكلفك فقدان وظيفتك وتصبح عاطلا عن العمل.

والمصارعون مثلهم مثل الأشخاص العاديين يصابون بالزكام، ونادرا ما يتفهّم رؤسائهم ظروفهم الصحية كي يمنحون إجازة، وخصوصا عندما يعملون في مؤسسة كبرى مثل WWE تقيم جولات وعروض في كافة أنحاء العالم وطوال السنة، ما يجعل جدولهم مزدحم طوال الوقت، ويجعلهم منشغلين ليس عن المرض فقط وإنما عن عائلاتهم أيضا.

ونعرض لك في القائمة التالية مصارعين لم تدرك أنهم شاركوا في هذه المباريات وهم يعانون من المرض وقتها، من أجل إسعاد الجمهور والترفيه عنهم:

* سي إم بانك (فبراير 2013 في عرض "راو")

كان نجم المصارعة السابق سي إم بانك مصابا بالإنلفونزا وقت نزاله مع جون سينا بتاريخ 25 فبراير 2013، من أجل فوز أحدهما بفرصة نزال نجم المصارعة ذا روك في مهرجان "ريسلمانيا 29"، ولكن كان الفائز في النهاية سينا بعد أن سدد لبانك ضربة Attitude Adjustment.

ويصنف العديد من الجمهور والنقاد الرياضيين أن نزال جون سينا ضد ذا روك هو أفضل مباراة مصارعة في 2013، بسبب أحداثه اللاهثة للأنفاس والمشوقة للغاية، والتي شهدت على صراع حقيقي بين نجمي المصارعة للفوز بالمشاركة في "ريسلمانيا" أضخم حدث مصارعة في العام.

* بروك ليسنر (سبتمبر 2002 في عرض "سماكداون")

بسبب إصابة بروك ليسنر بالإنفلونزا في إحدى حلقات "سماكداون" المعروضة في شهر سبتمبر 2002، فإنه لم يتمكن من إسقاط منافسه المصارع هاردكور هولي بصورة سليمة، ما أدى إلى سقوطه على رأسه وتحطم عنقه، وظل في قائمة المصابين لمدة 13 شهرا من بعدها.

* راي ميستيريو (أكتوبر 2012 في عرض "راو)

أجبر نجم المصارعة المكسيكي راي ميستيريو على المشاركة في إحدى مباريات عرض "راو" المقامة في أكتوبر 2012 وهو مصاب بتسمم غذائي، وبسبب تدهور حالته فتم نقله إلى المستشفى من بعدها، وظل غائبا عن الحلبة لمدة أسبوعين للتعافي.

ومن المفترض أن تكون المباراة التي تعرض فيها راي ميستيريو للتسمم الغذائي هي التي أقيمت في 8 أكتوبر 2012، وجمعته بسين كارا ضد فريق ذا باريم تايم بلايرز.

* تشارلوت (مارس 2016 في عرض "راو")

نازلت نجمة المصارعة تشارلوت نظيرتها ناتاليا وهزمتها في مباراة أقيمت بينهما في مارس 2016 في عرض "راو"، على الرغم من إصابتها وقتها بأعراض الإنفلونزا، وربما تكون هزمت على يد ساشا بانكس في مباراة أقيمت بينهما في نفس الأسبوع ولكن في عرض "سماكداون" بسبب استمرار معاناتها من المرض.

* جون سينا (ريسلمانيا 29)

أفصح نجم المصارعة جون سينا أنه هزم ذا روك في مهرجان "ريسلمانيا 29"، بينما كان يعاني من تسمم غذائي ومن إصبع قدم مكسور.

* براي وايات (فبراير 2015 في عرض "راو")

من حُسن حظ نجم المصارعة براي وايات أن المباراة التي خاصها ضد جون سينا في عرض "راو" بتاريخ 16 فبراير 2015 لم تكن مذاعة على التلفزيون، لأنه تقيأ فيها بعد أن سدد سينا ضربة Attitude Adjustment له.

* شون مايكلز ("رويال رامبل" 1997)

حرصا منه على سمعته وشهرته، ولإصراره على عدم إخابة ظن الجماهير البالغ عددهم 60 ألف، فإن نجم المصارعة المعتزل شون مايكلز قاوم إصابته بالإنفلونزا، أثناء مشاركته في مهرجان "رويال رامبل" في سنة 1997، وعلى الرغم من أن مايكلز لم يفز على غريمه سايكو سيد، إلا أنه نال في المقابل حب واحترام معجبيه له.

التعليقات