حوار - رونالدو يتحدث عن التفوق على ميسي إن كانا في فريق واحد.. والتقدم في العمر

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 - 17:10

كتب : إسلام مجدي

كريستيانو رونالدو

قال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إنه قد يتخطى ليونيل ميسي نجم برشلونة في عدد مرات فوزه بالكرة الذهبية إن لعبا في فريق واحد.

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

كريستيانو رونالدو

النادي : النصر

رونالدو كان قد فاز بالكرة الذهبية الرابعة في مسيرته ليقترب كثيرا من ميسي الذي فاز بخمسة كرات ذهبية. (طالع التفاصيل)

وعند سؤاله عما إذا كان سيتخطى ميسي إن كانا في فريق واحد في حوار نقلته شبكة "إي إس بي إن" قال :"إنه سؤال صعب، لا أعلم، سيكون أمرا مشوقا أن ألعب أنا وميسي في نفس الفريق، أعتقد أن اللاعبين الكبار يجب أن يلعبوا سويا، لذا إن كنا في نفس الفريق كنت سأحصل على كرات ذهبية أكثر منه، لكنه لن يكون بعيدا عني".

وأضاف "كل شخص يعرف أن ميسي لاعب كبير لقد فاز بخمسة كرات ذهبية".

وتابع "سأستمر في المحاولة، سأقاتل كما أفعل دائما هدفي حاليا هو الفوز بكأس العالم مع ريال مدريد إنها بطولة مهمة".

واسترسل "بعد ذلك أريد أن نفوز بالدوري الإسباني إنه لقب ريال مدريد يرغب في الفوز به، وإن كان ذلك ممكنا أريد أن نفوز بدوري الأبطال مرة أخرى وكأس الملك، أريد دوما الفوز بكل شيء".

وأكمل "الأمر طبيعي كلي لأي شخص أي إنسان يخسر شيء ما ولكنه يفوز بشيء أخر حينما يتقدم به السن".

واستدرك "دائما أحاول أن أكون في أفضل شكل بدني، أعتقد أن هذا كل ما في الأمر، سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل، على سبيل المثال أن أشارك في المباريات ولدي حس ألا أشارك في جميعها".

وأتم "يجب أن تكون ذكيا وأن تتدرب قدر المستطاع، أن تكون شخص محدد وأن تفكر أكثر حول نهاية الموسم وليس بدايته فقط، ليس الجري لكن السباق على المدى الطويل، استخدم عقلك، عليك أن تفعل ذلك وتتقبل الواقع أنا في الـ31 من عمري وليس ذلك سهلا لأنني أشعر أنني بخير، لكنني أرى أن التدريبات العلاجية عقب كل مباراة ليست كما كانت إنها أبطأ قليلا خاصة حينما أكثف الجهد كل 3 أيام، من المستحيل أن تكون في أفضل حالاتك دائما حتى وإن كنت شابا، لكنني إن اعتنيت بنفسي أعتقد أنني قد أحظى بمسيرة طويلة للغاية".

ريال مدريد يخوض أولى مواجهاته في بطولة كأس العالم للأندية ضد كلوب أمريكا يوم الخميس.

التعليقات