كريستيانو عن اتهامه بالتهرب الضريبي: هناك أبرياء داخل السجون

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 - 14:15

كتب : وكالات

كريستيانو رونالدو

(إفي): علق كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد على اتهامه بالتهرب الضريبي قائلا "هناك أبرياء داخل السجون، هذا ما أشعر به".

وجاءت تصريحات النجم البرتغالي في حوار مع لصحيفة "ليكيب" بعد فوزه أمس الإثنين بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، والمقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وأشار رونالدو إلى أن ما يتردد عن اتهامه بالتهرب الضريبي يضايقه "لأنني أسعى للقيام بالأمور على نحو جيد، وأن تتسم الأمور بالشفافية. ما يتردد يضايقني لأنه ليس صحيحا، هذا الكذب مثير للقلق".

وأضاف "عندما يتحدث الناس عن حياتي الخاصة سواء أصدقائي أو الأماكن التي أقضي بها عطلتي أو إذا كان لدي شريكة أم لا فهذا أمر لا بأس به، ولكن ليس عندما يتعلق بأمر أكثر خطورة مثل هذا".

وكشف أن محامييه وممثلين عن ريال مدريد يعملون على هذا الأمر من أجله، موضحا "هذا الأمر يزعجني، فنحن نسعى دائما للقيام بالأمور على نحو جيد. عندما تتحدث وسائل الإعلام عني بالطريقة التي يقومون بها فهذا يجعلني أشعر بالسوء.. هناك أبرياء داخل السجون، أشعر نوعا ما بنفس شعورهم الآن".

وعند سؤاله حول إذا ما كانت مسألة التهرب الضريبي قد أثرت عليه حتى خلال فوزه بالكرة الذهبية، رد كريستيانو "نعم بالطبع، سأكون كاذبا إذا قلت عكس ذلك فأنا لست منافقا، من الواضح أن هذا الأمر يؤثر علي".

وأضاف "ابني يذهب إلى المدرسة وبدأ يفهم ما يجري، كل هذا يضايقني لأنني أسعى دوما للقيام بالأمور على نحو جيد وبشكل يتسم بالشفافية"، كما جدد تأكيده على أن مسألة التهرب الضريبي محض كذب.

التعليقات