بايرن ميونيخ واثق من إقصاء أرسنال والتأهل لربع النهائي

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 - 18:54

كتب : وكالات

صورة من مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ

(إفي): أعرب الإيطالي كارلو انشيلوتي، مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني اليوم الاثنين عن سعادته بعدما أسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عن وقوع فريقه في مواجهة أمام أرسنال الإنجليزي بقيادة الفرنسي أرسين فينجر، المدرب الذي أبدى تقديره له.

وصرح أنشيلوتي عقب الإعلان عن نتيجة القرعة "ستكونان مباراتان مثيرتان. أثق في فريقي وفي قدرتنا على التأهل لربع النهائي. وهذا يتطلب ضمان نتيجة جيدة في لقاء الذهاب على أرضنا".

ومن جانبه قال رئيس النادي الألماني كارل هاينز رومينيجيه أنه ينتظر "لقاء ناريا"، وأبرز أهمية التركيز استعدادا لهذه المباراة من أجل تحقيق هدف التأهل لربع النهائي.

وعلى نفس المنوال جاءت تصريحات حارس البايرن مانويل نوير، الذي قال إن النادي الألماني وأرسنال تجمعهما "معرفة قديمة" في منافسات مثل البطولة الأوروبية، مضيفا أن المواجهة المرتقبة ستجمع البافاريين بزملائهم في المنتخب الألماني من لاعبي الفريق اللندني، مثل مسعود أوزيل.

ومن جانبه وصف قلب الدفاع ماتس هوميلز أرسنال بـ"خصم جذاب" بالنسبة للفريق البافاري، وأبرز ايضا فرصة خوض مواجهة أمام رفاقهم بمنتخب "المانشافت".

أما توماس مولر فبدا واثقا من تأهل البايرن لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم التأكيد على "صعوبة المهمة" في مواجهة خصم قوي مثل الأرسنال.

التعليقات