"نابولي سيكون منافسا خطيرا للغاية"

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 - 18:08

كتب : وكالات

ريال مدريد وديبورتيفو

(إفي): أكد مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، إميليو بوتراجينيو، الاثنين أن نابولي، منافس فريقه في ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، سيكون "منافسا خطيرا للغاية" على الكتيبة البيضاء.

وقال بوتراجينيو لشبكة (بي إن سبورتس): "لديهم مدرب جيد للغاية. تطور أداؤهم كثيرا في الاعوام الاخيرة وسيمثلون منافسا صعبا للغاية. علينا أن نكون متماسكين في ملعبنا. نواجه فريقا إيطاليًا، ينافسون بشكل جيد للغاية، ولا يخسرون بفارق كبير، هم معتادون على تحمل الضغط وعلينا أن نكون حذرين للغاية، سيمثلون منافسا خطيرا للغاية".

وبحسب بوتراجينيو، سيكون من الهام تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب، الذي سيقام على ملعب سانتياجو برنابيو، لأن لقاء العودة، في سان باولو، سيكون صعبا على ريال مدريد.

وأضاف "سبق لنا تجربة أجواء ذلك الملعب. في عام 1987 ، عندما لعبنا أمام نابولي مارادونا، كانت أجواء رائعة لهم وصعبة علينا".

وحذر من أن ارتكاب أي خطة قد تكون "كلفته باهظة للغاية" في دوري الأبطال.

وبخصوص نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال إنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية الرابعة: "من الرائع أن نحظى بلاعب مثل كريستيانو في ريال مدريد. إنه يعد، بعد ألفريدو دي ستيفانو، اللاعب الأكثر أهمية طوال تاريخ النادي. علينا أن نستمتع بوجوده بيننا".

التعليقات