تعرف على أهم مواجهات مهرجان Roadblock وكيفية المشاهدة

الخميس، 08 ديسمبر 2016 - 12:25

كتب : خالد طه

شعار مهرجان Roadblock

تختتم WWE سلسلة مهرجاناتها المتاحة للمشاهدة مقابل الدفع لسنة 2016 بمهرجان Roadblock، والذي تم الإعلان عن عدد من المواجهات المهمة التي ستضمه، وندعوك للتعرف عليها في السطور التالية.

* رومان راينز ضد كيفين أوينز على "بطولة WWE العالمية"

سيواجه نجم المصارعة والحائز الحالي على "بطولة الولايات المتحدة" رومان راينز نظيره كيفين أوينز في مهرجان Roadblock، من أجل اقتناص "بطولة WWE العالمية" منه، والتي كان أوينز فاز بها منذ شهر أغسطس الماضي، عندما قام نجم المصارعة والمدير التنفيذي في WWE تريبل إتش بمنحه لها على "طبق من فضة"، في إحدى حلقات عرض "راو" المباشر.

وسيسعى كيفين أوينز في نزاله ضد رومان راينز أن يثبت أنه جدير بـ "بطولة WWE العالمية"، بعد أن ظل صديقه السابق المصارع كريس جيريكو يسانده من أجل احتفاظه بها.

وكان رومان راينز فاز بفرصة نزال كيفين أوينز على "بطولة WWE العالمية" في Roadblock، بعد أن هزمه في مباراة أقيمت في عرض "راو"، بتاريخ 28 نوفمبر الماضي، والمعروضة بالأسفل:

* تشارلوت ضد ساشا بانكس على "بطولة WWE للسيدات" في مباراة "رجل حديدي"

ستدافع نجمة المصارعة ساشا بانكس عن "بطولة WWE للسيدات" أمام نظيرتها تشارلوت في Roadblock، ولكن في مباراة "رجل حديدي" تحمل شرطا صعبا وليس سهلا بالمرة، وهو أنهما سيظلا يتصارعان لمدة 30 دقيقة فقط، على أن من ستحوز على أعلى نسبة فوز ستكون هي الحائزة على اللقب.

وبذلك الشرط الصعب، سيكون أمام ساشا بانكس تحدي خطير لإثبات أنها "الرئيسة" كما تحب أن تلقب نفسها، وأن تكون جديرة بالبطولة التي ظلت في صراع مع تشارلوت طوال الأشهر الماضية من أجل الفوز بها.. فمن ستكون صاحب الكلمة الأخيرة في النزال ساشا "الرئيسة" أم "الملكة" تشارلوت؟

وكانت ساشا بانكس اقتنصت "بطولة WWE للسيدات" في مباراة قوية، أقيمت في عرض "راو" بتاريخ 28 نوفمبر الماضي، والتي كان متاح فيها تثبيت الخصم في أي مكان.

* سيث رولينز ضد كريس جيريكو

سيحاول نجم المصارعة كريس جيريكو أن يضع نهاية لإهانات نظيره سيث رولينز المستمرة له طوال الأشهر الماضية، ومنها عندما أفسد احتفاله بعيد ميلاده في نوفمبر الماضي، بإلقاء كعكة في وجهه بداخل الحلبة، والاعتداء عليه في موقف السيارات.. فهل سيتمكن جيريكو من رد اعتباره أمام "المهندس" سيث رولينز؟

ويرجع السبب وراء هجوم سيث رولينز المستمر لكريس جيريكو، بسبب مساندة الأخير لصديقه كيفين أوينز على الاحتفاظ بـ "بطولة WWE العالمية"، في نزالات أقيمت بين رولينز وأوينز خلال الأشهر الماضية.

ويُقام مهرجان Roadblock المتاح للمشاهدة مقابل الدفع فجر الإثنين 19 ديسمبر الجاري، وسيُذاع في الشرق الأوسط عبر شبكة OSN المشفرة.

التعليقات