حوار في الجول – محمد حلمي يتحدث عن شيكابالا الجديد.. دور إبراهيم صلاح وستانلي الرائع

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 - 15:20

كتب : بسام أبو بكر

محمد حلمي مدرب الزمالك

هل لا يستطيع محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأيمن حفني اللعب سويا؟ كيف تطور شيكابالا؟ هل هناك دور لإبراهيم صلاح؟ وهل يرغب في بقاء ستانلي أوهاوتشي؟ كل تلك الأسئلة يجيب عنها محمد حلمي لـFilGoal.com.

ويستعد الزمالك لملاقاة أسوان يوم الخميس في إطار الجولة 14 من الدوري المصري حيث يحتل الفريق الأبيض المركز السابع برصيد 21 نقطة وله أربع مباريات مؤجلة، بينما يأتي منافسه في المركز الـ17 بست نقاط.

وتحدث حلمي لـFilGoal.com قائلا:"المباراة هامة للغاية بالنسبة لنا وأسوان فريق جيد ولديه مدرب خبير هو محمد عامر وشاهدت مبارياتهم الأخيرة وأرى أن التوفيق لم يكن حليفهم فقط".

وبسؤاله عن هل لا يستطيع شيكابالا وحفني اللعب سويا بعد اعتماده على الأول في لقاء الداخلية الأخير في التشكيل الأساسي أجاب"لا يستطيعان اللعب سويا".

وأكمل"كنت فقط ألعب بأسلوب معين ولكن الثنائي يستطيع اللعب سويا وحدث ذلك بالفعل في وقت سابق وقدم الزمالك آنذاك مستوى رائع".

وحرص حلمي على الإشادة بشيكابالا قائلا:"أنا معجب للغاية بشيكابالا فهو بالإضافة لكونه لاعب محبوب أصبح مسؤولا بشكل أكبر وله دور قيادي في الفريق".

أما عن أزمة انقطاع محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق عن المران علق"ستنتهي تلك الأزمة قريبا وسيحلها مرتضى منصور رئيس النادي".

ورفض حلمي إجراء مقارنة بين ولايته السابقة والحالية مع الزمالك قائلا:"الزمالك هو الزمالك ولا أحب المقارنة".

وأكمل"ما أود قوله هو إنني لا أستطيع رفض الزمالك في أي وقت، من الوارد أن أن أقول إنني لن أعود لكن حينما يحدثني أي مسؤول في النادي أجد نفسي أرغب في العودة للدفاع عن الفريق".

وتطرق حلمي بعد ذلك للحديث عن حسني فتحي ومحمد ناصف ظهيري الزمالك قائلا:"مازال لديهم الكثير ليقدموه للزمالك".

وأوضح"هما لاعبان مميزان لكن لم يظهر مستواهما الحقيقي بعد وسيظهر بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة".

أما عن إبراهيم صلاح فعلق"مثله مثل شيكابالا له دور هام وقيادي في الفريق وهو لاعب رائع في وسط الملعب وليس معنى ابتعاده عن التشكيل أنه ليس له دور معنا".

وواصل حلمي"المشكلة إننا لدينا الكثير من اللاعبين ونحاول الاستفادة منهم جميعا فليس من المعقول أن ألعب مباراة بتشكيل وأخرى بتشكيل مغاير".

وعن رغبته في بقاء ستانلي مع الزمالك بعد نهاية إعارته من وادي دجلة بنهاية الموسم الجاري أجاب"أي شخص في الزمالك يرغب في بقائه فهو صفقة قوية لأي فريق وإضافة كبرى لنا".

التعليقات