مؤمن سليمان يكشف خلافه مع الشناوي بسبب شريف إكرامي

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 - 02:32

كتب : محمود باهي

أحمد الشناوي

كشف مؤمن سليمان المدير الفني السابق للزمالك عن خلاف نشب بينه وبين أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق اثناء توليه قيادة الفريق.

وأوضح سليمان: "الشناوي غضب مني عندما ذكرت أن شريف إكرامي الأحق بالمشاركة في اللقاء الأخير للمنتخب".

وأضاف عبر برنامج "مع شوبير" بقناة "صدى البلد": "الشناوي حارس مرمى مصر الحالي والمستقبلي، ولكن مستواه اهتز نسبيًا لمدة 10 أيام أو أسبوعين، وكان إكرامي الأفضل خلال هذه الفترة".

وتابع: "عقدت جلسة منفردة مع الشناوي، وتكلمت معه بصراحة شديدة، وأعتقد أن هذه الجلسة أتت ثمارها، والشناوي عاد وحشًا، واستعاد مستواه القوي في المباريات الأخيرة".

وواصل: "المدرب الجيد، هو من يعرف كيفية إعادة لاعب كبير إلى مستواه، وبالفعل كان الشناوي جاهزًا للمشاركة في مباراة المصري، لولا إصابته في الكتف".

وتطرق المدير الفني السابق للزمالك للحديث عن حارس المرمى الثاني محمود "جنش"، مؤكدًا أنه لاعب موهوب، ودائمًا كان عند حسن الظن عند الاستعانة به في الأوقات الصعبة.

واستطرد: "نجحت في إنهاء مشكلة، كانت بلا حل، فالعلاقة بين الشناوي وجنش مميزة، وكل منهما يحفز الآخر عند المشاركة".

وأردف: "التدوير بينهما يكون في حالة الإصابة أو هبوط المستوى، لأنه بالطبع مباراة مثل الأهلي لا تقبل التدوير بين حراس المرمى".

وأتم مؤمن سليمان: "ما يؤكد كلامي، أن الزمالك لم يدخل مرماه سوى هدفًا، وكنت أتوقع انضمام الثنائي إلى صفوف المنتخب في أقرب وقت"

التعليقات