كريس جيريكو يلتهم الديك الرومي في عيد الشكر ضمن أكثر 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 - 12:32

كتب : خالد طه

جون سينا يحتضن نيكي بيلا

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 4 ديسمبر الجاري، والتي كان من أبرزها التهام كريس جيريكو للديك الرومي في عيد الشكر، ومشاكسة ذا روك لمعجبة صغيرة في موقع تصوير أحدث أفلامه، وصداقة شايموس وأنطونيو سيزارو.

1) كريس جيريكو يحتفل بعيد الشكر: شارك نجم المصارعة كريس جيريكو هذه الصورة له عقب التهامه للديك الرومي في عيد الشكر، والذي يوافق 24 نوفمبر.

SPIT OUT THE BONE! #HappyThanksgiving @metallica

A photo posted by Chris Jericho (@chrisjerichofozzy) on

2) ذا روك يشاكس معجبة صغيرة: شارك نجم المصارعة وهوليوود دواين جونسون الشهير بذا روك هذا الفيديو له وهو يشاكس معجبة صغيرة في موقع تصوير أحدث أفلامه الجزء الثاني من فيلم Jumanji؛ إذ يطلب منها فيه أن تعيره حذائها، لكنها ترفض لأن مقاس قدمه أكبر من قدمها.

3) ساشا بانكس تحتفل بفوزها: احتفلت ساشا بانكس بافتناصها "بطولة WWE للسيدات" من تشارلوت عبر حسابها على Instagram، بمشاركتها لهذه اللقطة التي أجبرتها فيها على الاستسلام لكي تمنحها اللقب، في نزالهما في حلقة الأسبوع الماضي من عرض "راو" المباشر.

Nobody said it would be easy. They just promised it would be worth it.

A photo posted by Sasha Banks (@sashabankswwe) on

4) إنزو أموري يواصل مشاكسته لروسيف وزوجته: على الرغم من تعرضه للضرب منه، إلا أن المصارع الإيطالي إنزو أموري لم يتوقف من مشاكسته للمصارع الروسي روسيف، بمشاركته لهذه الصورة لدمي محاكية لهما مع زوجة روسيف أثناء تعريه أمامها في حلقة "راو" قبل أسبوعين، وهو ما أثار غضب روسيف بشدة، ودفعه لتأديب إنزو في مباراتان حتى الآن.

#tbt .... about a weeeekkkkk aggggo

A photo posted by Enzo Amore (@wweaallday21) on

5) نيكي بيلا وجون سينا: يبدو أن نجم المصارعة جون سينا كان منشغلا عن نيكي بيلا الأسبوع الماضي، بعد أن شاركت هذه الصورة لها معه وهو يحتضنها، وكتبت معها: "أنا في حاجة لذلك".

Need this ❤️

A photo posted by Nikki Bella (@thenikkibella) on

6) بري بيلا وكلابها: شاركت نجمة المصارعة شبه المعتزلة بري بيلا هذه الصورة لها مع كلبيها، وكتبت معها: "أم تشعر بالتعب مع أطفالها الثلاثة"، وتقصد بالطفل الثالث مولودتها التي تنتظر قدومها في ربيع 2017.

One tired mom and three sleeping babies! #pregnancy #swollenankles #furbabies #danielsonbaby #xmaslightsareup 🎄

A photo posted by Brie Bella (@thebriebella) on

7) بروك ليسنر: شارك الحساب الرسمي لـ WWE هذه الصورة لنجم المصارعة بروك ليسنر وهو مع مدير أعماله بول هايمان، عقب فوز بروك على المصارع البلغاري روسيف في المكسيك الأحد 4 ديسمبر الجاري، وبدت عليهما ملامح السعادة البالغة، بعد أن تعرّض بروك لهزيمة مهينة من جولدبرج في مهرجان Survivor Series في شهر نوفمبر الماضي.

Victorious. #WWEMexicoCity

A photo posted by WWE (@wwe) on

8) صداقة شايموس وسيزارو: على الرغم من عداوتهما بداخل الحلبة خلال الأشهر الماضية، إلا أن الأيرلندي شايموس أعلن رسميا صداقته بنظيره السويسري أنطونيو سيزارو، بهذه الصورة التي يظهران فيها وهما يتناولان الجعة.

Slainte!

A photo posted by Sheamus (@wwesheamus) on

9) إيفا ماري: شاركت نجمة المصارعة وعارضة الأزياء إيفا ماري هذا الرسم لها والذي تلقته من أحد معجبيها، والذي يعبّر عن شخصيتها المتحررة.

Love this💪#FanArt

A photo posted by Natalie Eva Marie (@natalieevamarie) on

10) سروال بايلي: شاركت نجمة المصارعة بايلي متابعيها على Instagram هذه الصورة لها وهي مرتدية لأكثر سروال تشعر بالراحة معه أثناء تدربها بداخل صالة "الجيم".

My favorite most comfortable workout pants by @iwmcuk! Check em out. Might have to get gear like this 😏

A photo posted by Bayley (@itsmebayley) on

التعليقات