خاص لاعب دجلة لـ في الجول: ميدو مدرب رائع.. والحكم حول حلمي ضد الزمالك لحزن

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 - 13:06

بقلم : ضياء علي جوهر

الزمالك وادي دجلة

"كان حلمي قبل مواجهة الزمالك تسجيل هدفا في شباكه ولكن قرار الحكم جعلني أشعر بالحزن" هكذا تحدث محمد هلال لاعب وادي دجلة لـFilGoal.com.

وكان وادي دجلة قد تعادل مع الزمالك في الجولة 12 من الدوري المصري بهدف لمثله وشهدت المباراة تسجيل هلال لهدف تم إلغائه بداعي التسلل.

وعن مسيرته وكيف بدأ ورأيه في مدربه الجديد في دجلة أحمد حسام "ميدو" وطموحه في الفترة المقبلة تحدث هلال لـFilGoal.con.

كيف كانت بدايتك؟

كنت في فريق ليرس البلجيكي عن طريق أكاديمية تابعة لوادي دجلة وكان معي كريم حافظ المحترف حاليًا في لانس وزيزو لاعب ليرس حاليًا.

عدت إلى مصر من بوابة وادي دجلة بعد أن شاهدني حمادة صدقي في إحدى المباريات الودية بين ليرس ووادي دجلة حينما كان صدقي مدربًا لدجلة.

لم أشارك مع صدقي كثيرًا باللهجة العامية "مشمتش الكورة" حتى جاء المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون وشاركت معه وساهمت في أهداف كثيرة وأيضًا أحرزت هدفًا الموسم الماضي في الإسماعيلي.

ما رأيك في التعامل مع ميدو؟

ميدو يحب اللاعبين الشباب ومقرب جدًا لنا جميعًا، ليس فقط في وادي دجلة في كل ناد يعمل به يقوم بتصعيد العديد من اللاعبين الشباب ويعطي لهم الفرصة مع الفريق الأول على سبيل المثال يوسف أوباما عندما كان مدربًا للزمالك.

طريقة كلامه وأسلوبه جميلة جدًا ودائمًا يشجعنا ويحفزنا على إمتاع أنفسنا أثناء اللعب، لقد قام بتغيير مركزي، أنا في الأصل لاعب خط وسط مدافع، وحاليًا ألعب لاعب وسط أيسر.

كيف كانت مواجهة الزمالك بالنسبة لك؟

قبل المباراة كنت أحلم بالتسجيل في هذه المباراة أو على الأقل المساهمة في هدف لمصلحة فريقي، لذلك عندما أحرزت الهدف "الملغي" لم أصدق نفسي لأن الحلم تحقق.

لكن بعد أن ألغاه الحكم كنت حزينًا جدًا وحزنت أكثر وأكثر عندما شاهدت اللعبة بعد المباراة وعلمت أن الهدف كان صحيحًا.

ما هي أهدافك في الفترة القادمة؟

أنا حاليًا لدي 21 عامًا، أحلم مع وادي دجلة في الوقت الحالي بالتواجد في مركز متقدم بالإضافة إلى الانضمام للمنتخب المصري.

.هذا الهدف بالتحديد أتمناه بشدة لأنني مثلت كل مراحل المنتخبات مثل الناشيئن والشباب يتبقى لي فقط المنتخب الأول، ومن أهدافي أيضًا العودة من جديد إلى أوروبا والاحتراف في أحد الأندية الكبرى.

ماذا لو جاء عرض من الأهلي أو الزمالك؟

مع كامل احترامي لهما.. هدفي الاحتراف أوروبا فقط.

ما دور عصام الحضري معكم؟

لا خلاف عليه.. حارس عظيم ودوره كبير معنا، ويتحدث كثيرًا معنا في التدريبات ونحن سعداء بالتعامل معه.

التعليقات