منتخب مصر يوضح موقف مصطفى فتحي من المشاركة في أمم إفريقيا

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 - 02:22

بقلم : FilGoal.com

مصر وتشاد

أوضح محمود فايز مساعد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر موقف مصطفى فتحي جناح الزمالك المصاب حاليا من المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية 2017 يناير المقبل.

مصطفى فتحي يغيب منذ بداية نوفمبر بسبب إصابته المثيرة للجدل في غضروف الركبة ولن يعود للتدريبات قبل نحو ثلاثة أسابيع.

وقال فايز في تصريحات لبرنامج اكسترا تايم عبر قناة CBC extra يوم الخميس: "مصطفى فتحي بعيد عن المباريات منذ فترة وعلمنا أنه سيعود إلى التدريبات بعد 20 يوما".

وأضاف "وقتها لن تكون لياقته في المستوى المأمول خاصة مع مدة الغياب الطويلة، لكننا سننتظر لنرى كيف سيتعامل محمد حلمي المدير الفني الجديد للزمالك مع اللاعب.. لكن نعم، اللاعب بعيد".

ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفني للفراعنة يوم 29 ديسمبر الجاري قائمة اللاعبين الذين يدخلون المعسكر الأخير قبل البطولة، وذلك عقب نهاية مباريات الدور الأول من الدوري المصري.

أمم إفريقيا 2017 هي الأولى لمصطفى فتحي ومعظم لاعبي منتخب مصر الذي غاب عن النسخ الثلاثة الأخيرة من البطولة بعد تحقيق ألقاب 2006 و2008 و2010 بجيل يبقى منه حاليا عصام الحضري وأحمد المحمدي وأحمد فتحي فقط.

وأشار مساعد كوبر إلى أن محمد النني لاعب وسط أرسنال تعرض لنزلة برد شديدة في المعدة أثرت على أداءه أمام ساوثامبتون في كأس رابطة الأندية المحترفة يوم الأربعاء، لكنه بحالة جيدة الآن، كما أن أحمد المحمدي ظهير هال سيتي لا يعاني من أي إصابات.

وتنطلق النسخة 31 من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الجابون يوم 14 يناير المقبل، أي بعد ستة أسابيع.

التعليقات